رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مناوشات ومغازلات «آل الشيخ» للأهلي «عرض مستمر»

مناوشات ومغازلات «آل الشيخ» للأهلي «عرض مستمر»

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي

مناوشات ومغازلات «آل الشيخ» للأهلي «عرض مستمر»

أكرم نوار 14 أغسطس 2018 13:00

يبدو أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي سيظل اسمه حاضرًا على الساحة داخل القلعة الحمراء، رغم انتهاء علاقته بالنادي قبل أشهر وإسدال الستار على الأزمة التي نشبت بينه وبين مجلس إدارة النادي.

 

نفي وتبرُّؤ  

 

وخلال الساعات الماضية نشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" بيانًا قصيرًا أكد فيه أن نادي بيراميدز –الذي يمتلكه- لم يدخل في مفاوضات مع أي من لاعبي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

وأشار إلى أن إدارة بيراميدز ستدخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة أي ناد ترغب في الحصول على أحد لاعبيه، وهو نفس الأمر بالنسبة للعروض الواردة من أندية الدوري السعودي.

 

وشدد آل الشيخ على أن بعض اللاعبين يحاولون استخدام اسم بيراميدز للضغط على إدارات أنديتهم، لكنه ألمح إلى أن بعض السماسرة عرضوا لاعبين من الأهلي فعلًا على إدارة بيراميدز.

 

 

مغازلة صريحة

 

وأتبع آل الشيخ بيانه الأول بمنشور آخر ألمح فيه إلى أن وكلاء اللاعبين عرضوا على بيراميدز ضم أحد لاعبي الأهلي بشكل مباشر ولاعب آخر عن طريق انتقاله إلى أي ناد أوروبي ليكون بمثابة كوبري ينقل اللاعب إلى بيراميدز.

 

وحاول آل الشيخ مغازلة جماهير الأهلي بتأكيده أنه رفض تلك المقترحات، مشيرًا إلى أنه إذا لم يكن يدعم الأهلي في الوقت الحالي، فلن يقبل أن يكون سببًا لهدم استقرار فريقه الكروي أو إحداث هزة في صفوفه.

 

 

شبح حاضر

 

ورغم أن كلام تركي آل الشيخ في مجملة حاول من خلاله أن يوصل رسالة مفادها التأكيد على حبه للنادي الأهلي، وعدم سعيه لخطف لاعبيه بل ورفضه هدم استقرار فريقه.

 

إلا أنه في الوقت ذاته وجه جرس إنذار لإدارة النادي الأهلي بأن أموال بيراميدز كان لها أثر السحر حتى على لاعبي القلعة الحمراء، واللذين سعى بعضهم فعليًا للانضمام إلى الفريق الجديد بحثًا عن مزيد من المكاسب المالية.

 

ثنائي متهم

 

ولم يكن حديث تركي آل الشيخ في هذا التوقيت أمرًا وليد الصدفة، وإنما في أعقاب توارد أنباء عن حصول نادي بيراميدز على توقيع ثنائي الأهلي مؤمن زكريا وناصر ماهر.

 

وعزز من قوة تلك الأنباء الملابسات المحيطة بكلا اللاعبين في الفترة الأخيرة، حيث يرفض مؤمن تجديد عقده مع الأهلي، مشترطًا الحصول على 13 مليون جنيه في الموسم الواحد للبقاء مع الفريق، وهو المقابل المالي الذي ترفضه إدارة الأهلي.

 

في حين ترددت أنباء في الأيام الأخيرة عن وجود عرض أوروبي مغري لناصر ماهر، الأمر الذي يؤكد بعض الشيء السيناريو الذي ذكره آل الشيخ والذي رسمه بعض السماسرة لضم ثنائي الأهلي إلى صفوف بيراميدز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان