رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأهلي والنجمة.. فرصة «ذهبية» أمام أقدام الثنائي «محسن»

الأهلي والنجمة.. فرصة «ذهبية» أمام أقدام الثنائي «محسن»

تحقيقات وحوارات

مروان وصلاح محسن

الأهلي والنجمة.. فرصة «ذهبية» أمام أقدام الثنائي «محسن»

أكرم نوار 12 أغسطس 2018 17:08

تتواصل تحضيرات فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمباراة التي ستجمعه غدًا مع فريق النجمة اللبناني على ملعب برج العرب، والتي تأتي في إطار منافسات جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية لكرة القدم.

 

واليوم أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الشياطين الحمر لمباراة الغد والتي ضمت 22 لاعبًا، فيما استبعد المدرب الفرنسي بعض الأسماء من قائمة اللقاء تصدرهم لاعب الوسط المصاب عمرو السولية والمهاجم المغربي وليد أزارو والظهير الأيسر علي معلول، إلى جانب المدافع ساليف كوليبالي ولاعبي الوسط إسلام محارب وأحمد الشيخ.

 

هدية ثمينة

 

ويمكن القول أن المدرب كارتيرون أسدى للثنائي مروان محسن وزميله صلاح محسن خدمة قيمة، عندما حصر اختياراته للخط الأمامي لفريقه لمباراة الغد عليهما فقط.

 

ولا شك أن كلا اللاعبين لم يكونا يحلمان بأن يقوم كارتيرون باستبعاد المغربي أزارو من قائمة المباراة، خصوصًا في ظل حالة التألق التي يعيشها الأخير منذ الموسم الماضي، والذي أنهاه في صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري.

 

ظهور على استحياء

 

ومنذ انطلاق منافسات الموسم الحالي لم يظهر كل من مروان وصلاح محسن سوى مرة واحدة في اللقاءات الرسمية الأربعة التي خاضها الشياطين الحمر.

 

حيث دفع كارتيرون بمروان احتياطيًا في الشوط الثاني من مباراة الجولة الأولى للدوري أمام الإسماعيلي، حيث شارك اللاعب لما يقارب 25 دقيقة فقط، لم ينجح خلالهم في تقديم أي شيء لافت.

 

فيما كان الظهور الرسمي الوحيد لصلاح محسن منذ بداية الموسم وحتى الآن في لقاء المصري البورسعيدي بالجولة الثانية لبطولة الدوري، حيث شارك اللاعب لنحو 5 دقائق فقط اكتفى خلالهم بتسديد كرة وحيدة.

 

ولم يعتمد كارتيرون على أي من اللاعبين في المباراتين اللتين خاضهما الأهلي تحت قيادته حتى الآن في البطولة الأفريقية، أمام فريق تاونشيب البوتسواني في الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات.

 

فرصة مواتية

 

والمؤكد أن الثنائي مروان وصلاح محسن لن يجدا فرصة أنسب من لقاء النجمة اللبناني المقرر غدًا لمحاولة إظهار قدراتهما أمام المدرب كارتيرون، أملًا في دخول حساباته في المرحلة المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الفرنسي بمروان على رأس التشكيل الأساسي للأهلي في مباراة الغد، فيما تبدو فرصة ظهور صلاح محسن أساسيًا محل شك بعض الشيء إلا إذا قرر كارتيرون الاعتماد عليه في مركز المهاجم المتأخر خلف مروان، وذلك وفقًا لمجريات اللقاء.

 

لكن لا يختلف أحد على أن كلا اللاعبين يتعين عليهما القتال داخل الملعب طالما حصلا على الفرصة في لقاء الغد، خصوصًا وأنها فرصة قد لا تكرر في القريب مرة أخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان