رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

برشلونة يحدد سعر الاستغناء عن ديمبلى.. وصراع إنجليزي لضمه

برشلونة يحدد سعر الاستغناء عن ديمبلى.. وصراع إنجليزي لضمه

وكالات-محمد متولي 08 أغسطس 2018 10:31

حدد نادى برشلونة الإسبانى سعر الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى، للأندية التى تريد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة،في ظل طلب اللاعب أن يكون أساسيا طوال المباريات، ووجود أكثر من عنصر جديد في الفريق.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هناك صراعا إنجليزيا من جانب أرسنال ومانشستر يونايتد يلوح في الأفق، للتعاقد مع عثمان ديمبلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة حدد مبلغ 100 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه، وأرسنال أكثر المهتمين للتعاقد معه حيث يرغب الجانرز فى استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 10 ملايين يورو، مع إلزام الشراء بدفع 90 مليون يورو بعد انتهاء الإعارة، مقابل الحصول على خدماته.

 

ومع ضم برشلونة للجناح البرازيلى مالكوم، ووجود كوتينيو وميسى وسواريز فى التشكيل الأساسى للبارسا الموسم المقبل، يصبح من الصعب مشاركة ديمبلى باستمرار.

 

وذكرت الصحيفة أن برشلونة بدأ أيضًا في وضع خطة بديلة، من أجل إقناع مانشستر يونايتد، بالتخلي عن نجمه الفرنسي بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح أن برشلونة سيقترح على "الشياطين الحمر"، صفقة تبادلية يحصل بموجبها الفريق الإنجليزي العريق على إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي، بينما ينال الفريق الكتالوني بوغبا.

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع اللاعب الشاب والفائز مؤخرا بكأس العالم مع فرنسا، فى الصيف الماضى فى صفقة قياسية بلغت 145 مليون يورو قادما من بوروسيا دورتموند.

 

وشارك ديمبلى فى 23 مباراة مع برشلونة الموسم الماضى أغلبها كبديل سجل خلالها 4 أهداف، منها 3 فى الدورى وهدف بدورى الأبطال

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان