رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم آخر يترك قلعة «ريال مدريد».. و«بيريز» يقترب من بديل رونالدو

نجم آخر يترك قلعة «ريال مدريد».. و«بيريز» يقترب من بديل رونالدو

تحقيقات وحوارات

لاعبو ريال مدريد - أرشيفية

نجم آخر يترك قلعة «ريال مدريد».. و«بيريز» يقترب من بديل رونالدو

محمد عبد الغني 07 أغسطس 2018 16:16

يبدو أن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني كتب عليها وداع نجوم فريقها في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، فبعد رحيل أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو عن قلعة "الملكي" هذا الصيف، فوجئت جماهير ريال مدريد بخروج نجم آخر من صفوف النادي الإسباني.

 

وبات الكرواتي ماتيو كوفاسيتش البالغ من العمر 24 عامًا، بات على بعد خطوات من الرحيل عن النادي  "الملكي" ذهبا إلى قلعة  "البلوز" تشلسي الإنجليزي.

 

وأشارت  صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أصبح على بعد ساعات من إتمام انتقاله لتشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، بعد "رضوخ" فريقه ريال مدريد الإسباني لمطالبه بالرحيل.

 

 

ورفض كوفاسيتش في وقت سابق العودة للتدريب مع ريال مدريد، في حال لم يسمح له النادي بالرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات.

 

وقالت الصحيفة إن اتفاقا جرى بالفعل بين تشلسي وريال مدريد، سيعلن عنه لاحقا الثلاثاء، ينتقل بموجبه النجم الكرواتي لصفوف "البلوز" على سبيل الإعارة.

 

كوفاسيتش اشتكى في السابق من جلوسه على دكة الاحتياط مع "الملكي"، وأبدى رغبته في اللعب أساسيا، حتى إن كان ذلك يعني رحيله عن بطل أوروبا.

 

ويمثل رحيل كوفاسيتش "ضربة" جديدة لريال مدريد، الذي ودع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتهاء الموسم الماضي.

 

 

هاري كين

 

من ناحية أخر، وفي ظل مساعي فلورنتينو بيرز رئيس نادي ريال مدريد إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقة تعوض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، تقدمت إدارة "الميرنجي" بعرض ضخم قيمته 250 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين.

 

وتقول صحيفة "ماركا" إنه بعد رحيل رونالدو، وإمكانية مغادرة الكرواتي لوكا مودريتش، وفشل المفاوضات مع باريس سان جيرمان، لضم البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، فإن إدارة الريال أصبحت مجبرة على البحث عن لاعب من الطراز العالمي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة "الميرينجي"، ترى في مهاجم توتنهام هاري كين، الخيار الأمثل لتعويض رونالدو، وباتت مستعدة لدفع 30 مليون يورو راتبا سنويا للمهاجم الإنجليزي.

 

 

ويعتبر كين من أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الراهن، وسجل في الموسم الماضي 30 هدفا في 37 مباراة خاضها مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تصدر قائمة هدافي مونديال روسيا، بتسجيله 6 أهداف في 7 مباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان