رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ثلاثي ينتظر إشارة «جروس» للظهور أمام القادسية

ثلاثي ينتظر إشارة «جروس» للظهور أمام القادسية

أكرم نوار 07 أغسطس 2018 15:00

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يوم السبت المقبل أمام فريق القادسية الكويتي، في إطار جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية لكرة القدم.

 

ويستعد الفريق الأبيض لخوض مباراة ودية في تمام الخامسة من مساء اليوم أمام فريق الداخلية على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة، ويُنتظر أن يمنح السويسري جروس مدرب الزمالك الفرصة خلال تلك المباراة لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام الاتحاد السكندري.

 

وتبرز في صفوف فريق الزمالك عدة أسماء من الوافدين الجدد ينتظرون إشارة جروس للمشاركة في المباريات، حيث لم يظهر منهم حتى الآن خلال المباراتين اللتين خاضهما الفريق منذ انطلاق الموسم الجديد.

 

ويستعرض "مصر العربية" في السطور التالية أبرز 3 أسماء ضمن عناصر الزمالك الجدد والذين لم يشاركوا إلى الآن، ويمنون أنفسهم بالحصول على الفرصة بداية من لقاء القادسية المنتظر.

 

فرجاني ساسي

 

تتشوق جماهير الزمالك لرؤية لاعب الوسط التونسي الدولي في مباريات الفريق الأبيض، خصوصًا وأن انضمام ساسي إلى الزمالك صحبته ضجة كبيرة، كونه أحد لاعبي خط الوسط البارزين على المستوى العربي.

 

وكان ساسي قد انضم إلى صفوف الزمالك في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وهو ما تسبب في تأخير ظهور اللاعب في المباريات الرسمية مع الفريق الأبيض حتى الآن، حيث أعد الجهاز الفني للفريق خطة إعداد بدني مكثف للاعب طوال الأيام الماضية، بهدف رفع معدل لياقته البدنية ليكون جاهزًا للدفع به في المباريات الرسمية.

 

 

بهاء مجدي

 

لم يكن للظهير الأيسر السابق للإسماعيلي نصيب حتى الآن من ثقة السويسري جروس، والذي فضل الاعتماد على اللاعب الصاعد أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر خلال مباراتي بتروجيت والاتحاد السكندري.

 

ولم يتواجد مجدي خلال هذين المباراتين حتى ضمن قائمة احتياطيي الزمالك، حيث أبقاه جروس خارج قائمة المباراتين بشكل تام، ويتطلع لاعب الدراويش السابق لاستغلال فرصة مشاركته المنتظرة في ودية اليوم أمام الداخلية للفت أنظار المدرب السويسري ودفعه للاعتماد عليه في اللقاءات الرسمية بداية من لقاء السبت المقبل أمام القادسية الكويتي.

 

 

عمر السعيد

 

وعلى غرار بهاء مجدي لم ينل عمر السعيد المهاجم الجديد لفريق الزمالك فرصة الظهور مع الفريق حتى الآن، حيث أبقاه جروس خارج قائمة المباراتين الرسميتين اللتين خاضهما الفريق في الموسم الجديد حتى الآن.

 

ولا يختلف أحد على أن مهاجم وادي دجلة السابق أمامه مهمة شاقة من أجل الدخول في حسابات جروس للتشكيل الأساسي ونيل ثقته للتواجد به، خصوصًا في ظل اعتماد المدرب السويسري على الكونغولي كاسونجو في مركز المهاجم الصريح ونجاح الأخير في تقديم مستويات مرضية حتى الآن، في حين يفضل الاعتماد على الثنائي محمود كهربا ويوسف أوباما في مركز المهاجم المتأخر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان