رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تحدٍ «ثلاثي الأبعاد» ينتظر الأهلي أمام المصري

تحدٍ «ثلاثي الأبعاد» ينتظر الأهلي أمام المصري

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الأهلي والمصري

تحدٍ «ثلاثي الأبعاد» ينتظر الأهلي أمام المصري

أكرم نوار 07 أغسطس 2018 11:40

ستكون أنظار جماهير الكرة المصرية موجهة صوب ملعب إستاد برج العرب في تمام الثامنة من مساء اليوم، والذي يستضيف المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي الأهلي والمصري، والتي تأتي في إطار الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ولا يختلف أحد على أن اللقاء سيكون صعبًا على الفريقين لما تشهده مبارياتهما دائمًا من ندية وإثارة، وتبدو الصعوبة أكثر بعض الشيء بالنسبة لفريق الأهلي لعدة اعتبارات، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية...

 

فوز أول

 

يدخل فريق النادي الأهلي مباراة الليلة وهو واقع تحت ضغط سعيه لتحقيق الفوز الأول له في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي بهدف لمثله.

 

ويدرك الفريق الأحمر أن لا بديل أمامه سوى الفوز في لقاء الليلة، خصوصًا بعدما ظهر بشكل غير مقنع في لقاء الجولة الأولى أمام الدراويش، والذي استطاع أن يخرج الأهلي منه متعادلًا بفضل هدف في الثواني القاتلة.

 

صدارة مستهدفة

 

أيضًا يبرز سبب آخر يضاعف الضغوط على فريق الأهلي والمتمثل في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، والتي يبتعد الأهلي عنها حاليًا بعدة مراكز.

 

ولا يمتلك الأهلي في رصيده سوى نقطة واحدة، وسيكفيه الفوز في لقاء الليلة لتقاسم الصدارة بشكل مؤقت مع كل من الزمالك واللذين يمتلك كل منهما 4 نقاط في رصيده حصدهما في أول جولتين.

 

ويتخوف الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من فقدان فريقه مزيد من النقاط، وهو ما سيضاعف الضغوط على الفريق بشكل مبكر في مستهل مشوار بطولة الدوري.

 

تطلعات البورسعيدية

 

كذلك يقف فريق المصري نفسه باعتباره تحديًا صعبًا ينتظر الأهلي، خصوصًا في ظل التطلعات الكبيرة للفريق البورسعيدي سواء على مستوى لاعبيه أو جهازه الفني بقيادة حسام حسن.

 

ولن يكون المصري لقمة سائغة لفريق الأهلي في مباراة الليلة، حيث يدرك رجال المدرب حسام حسن أن فوزهم في مباراة الليلة بغض النظر عن كونه انتصار من نوع خاص، إنما سيكفل لهم الإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

 

وكان المصري واحدًا من 4 فرق فقط استطاعت تحقيق الفوز في الجولة الأولى لبطولة الدوري، وهي الإنتاج الحربي وسموحة وبيراميدز، لذلك سيحاول الفريق البورسعيدي الخروج فائزًا بمباراة الليلة لضمان البقاء في حسابات المقدمة وعدم التراجع في جدول ترتيب البطولة، التي أنهى نسختها الماضية في المركز الثالث.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان