رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| المفاجآت سلاح «بيراميدز» لإنجاح حملة «غيَّر مبادئك»

فيديو| المفاجآت سلاح «بيراميدز» لإنجاح حملة «غيَّر مبادئك»

تحقيقات وحوارات

زيارة تركي آل الشيخ لمشجع بيراميدز

فيديو| المفاجآت سلاح «بيراميدز» لإنجاح حملة «غيَّر مبادئك»

أكرم نوار 05 أغسطس 2018 13:03

تزامن ظهور نادي بيراميدز على الساحة الكروية في مصر والضجة التي أحدثها مع حملة أو شعار أطلقه النادي الوليد تحت اسم "غيَّر مبادئك وشجع بيراميدز"، ورغم أن الحملة في ظاهرها تبدو ساخرة إلى حد كبير، إلا أنها على ما يبدو ليست كذلك بالنسبة للقائمين على النادي وملاكه.

 

 

رابطة مشجعين

 

وخلال أول لقاء لفريق بيراميدز في بطولة الدوري وضح مدى حرص مسئولي النادي على أن يكون هناك ظهير جماهيري للفريق حتى لو كان متواضعًا بعض الشيء.

 

وشهدت مدرجات ملعب بتروسبورت الذي استضاف مباراة الفريق الوليد أمام إنبي في الجولة الأولى للدوري تواجد مجموعة شباب ارتدوا قمصان موحدة عليها شعار بيراميدز، وظلوا طوال زمن المباراة يهتفون لفريق النادي ويشجعوه بحرارة.

 

وبالطبع أثار تواجد هذه المجموعة من المشجعين ردود فعل في أوساط الجماهير الكروية، والتي أجمعت على أن هذه المجموعة هم شباب تم استئجارهم لتشجيع الفريق الناشئ، والذي لا يملك قاعدة جماهيرية على أرض الواقع.

 

 

اهتمام ومفاجأة

 

وخلال الساعات الماضية حدثت واقعة أخرى عكست اهتمام مسئولي بيراميدز بتكوين قاعدة جماهيرية لفريقهم، وتترجم هذا الاهتمام من خلال الزيارة التي قام بها تركي آل الشيخ مالك النادي إلى صاحب ورشة كاوتش بمنطقة الدقي بعدما سبق وأعلن الأخير عن نيته تشجيع الفريق الظاهر حديثًا على الساحة.

 

وتلقف مسئولو بيراميدز باهتمام الحوار المقتضب الذي أجراه الأسطى دربالة صاحب ورشة الكاوتش والذي أعلن فيه أنه سيتخلى عن تشجيع الزمالك وسيساند بيراميدز الذي وصفه بـ"المنتخب" بسبب كثرة النجوم في صفوفه.

 

وسريعًا جاء رد الفعل بالزيارة المفاجئة التي قام بها آل الشيخ إلى صاحب ورشة الكاوتش، والتي صدمت الأخير نفسه وجعلته غير مستوعب لما يحدث.

 

 

هدية ومغازلة

 

ولم تخل زيارة آل الشيخ تلك من مفاجآت حيث وعد دربالة بتجديد الورشة الخاصة به وإهدائه جهاز تليفزيون جديد ليشاهد من خلاله مباريات بيراميدز في ورشته.

 

وظهر آل الشيخ في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي وهو يجلس داخل ورشة الكاوتش برفقة صاحبها دربالة، والذي قدم إليه الشاي والمياة الغازية كـ"واجب ضيافة".

 

والمؤكد أن تلك الخطوة إنما جاءت في إطار مغازلة مالك نادي بيراميدز للجماهير المصرية، ومحاولة منه للتأكيد على أن شعار "غيَّر مبادئك وشجع بيراميدز" ليس هزليًا، وإنما هو دعوة جدية من إدارة النادي، والتي حاولت إظهار تقديرها لكل من سيشجع فريقها الجديد، من خلال الزيارة التي قام بها مالك النادي -والذي يشغل منصب وزير الرياضة السعودي- إلى صنايعي كاوتش بورشة متواضعة بأحد أحياء القاهرة.

 

ومن غير المستبعد أن يتكرر مشهد المفاجآت التي يقدمها نادي بيراميدز للملتحقين بركب مشجعيه، لضمان استمرار حالة الزخم المحيطة بالنادي وفريقه الكروي منذ اللحظة الأولى لتأسيسه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان