رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مكاسب بيضاء بالجملة في انتصار «الزمالك» على «زعيم الثغر»

مكاسب بيضاء بالجملة في انتصار «الزمالك» على «زعيم الثغر»

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي الزمالك

مكاسب بيضاء بالجملة في انتصار «الزمالك» على «زعيم الثغر»

أكرم نوار 04 أغسطس 2018 22:40

ليلة سعيدة عاشتها جماهير نادي الزمالك في أعقاب الفوز العريض الذي حققه فريق الكرة الأول بالنادي مساء اليوم على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت في افتتاح الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتكفل بإحراز خماسية الزمالك كل من محمود كهربا ويوسف أوباما ومحمود علاء "ركلة جزاء" وكاسونجو ومحمد عنتر، فيما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق مهاجمه خالد قمر.

 

وجاء الفوز بمباراة الليلة في توقيت مثالي بالنسبة للكتيبة البيضاء، بعدما تعثرت في الجولة الأولى وسقطت في فخ التعادل السلبي أمام فريق بتروجيت، وخرج الزمالك بأكثر من مكسب عقب انتصاره الليلة على "زعيم الثغر"، ويستعرض "مصر العربية" أبرز المكاسب البيضاء من المباراة في السطور التالية...

 

انتصار أول

 

استطاع الفريق أن يمحو ذكرى النتيجة المخيبة له في الجولة الأولى والتي تعادل فيها سلبيًا أمام بتروجيت، ويمكن اعتبار الفوز العريض للزمالك الليلة على الاتحاد بداية صفحة جديدة للفريق.

 

ويعد انتصار الليلة هو الأول من نوعه للزمالك في مباراة رسمية هذا الموسم، وكذلك الأول للفريق تحت قيادة مدربه الجديد السويسري كريستيان جروس، والذي استطاع أن يرد بشكل قوي على الانتقادات التي طالته عقب الأداء الباهت الذي قدمه الفريق الأبيض في الجولة الأولى.

 

كما ضمن الفوز للاعبي الزمالك والجهاز الفني تهدئة غضب رئيس النادي مرتضى منصور، والذي كان قد وقع غرامة قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب في أعقاب التعادل أمام بتروجيت، إلا أنه عاد وتراجع عن تفعيل الغرامة في أعقاب الفوز الكبير على "زعيم الثغر".

 

رقم قياسي

 

كذلك خرج فريق الزمالك وبالتحديد مهاجمه محمود كهربا بمكسب آخر من لقاء الليلة تمثل في تسجيله رقم قياسي في الموسم الحالي، بعدما افتتح التسجيل للكتيبة البيضاء بعد انطلاق المباراة بنحو 25 ثانية فقط.

 

وأصبح كهربا هو صاحب الهدف الأسرع في بطولة الدوري بنسختها الحالية حتى الآن، وبغض النظر عن الهدف قدم المهاجم الدولي أداءً مميزًا حيث كان صنع الهدف الثاني للفريق الذي سجله زميله يوسف أوباما، وتحصل على ضربة جزاء سجل منها محمود علاء الهدف الثالث للفريق الأبيض.

 

صدارة مؤقتة

 

بفضل الفوز الكبير في لقاء الليلة على زعيم الثغر قفز الزمالك إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، والتي تربع عليها وحيدًا بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط.

 

ويتقدم الزمالك بفارق نقطة واحدة عن كل من الإنتاج الحربي والمصري وسموحة وبيراميدز، وهم الرباعي الذي استطاع تحقيق الفوز في الجولة الأولى من بطولة الدوري، وفي رصيد كل منهم 3 نقاط.

 

 

 

اعلان