رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد التعاقد مع «فيدال».. برشلونة يرغب في ضم نجم مانشستر يونايتد

بعد التعاقد مع «فيدال».. برشلونة يرغب في ضم نجم مانشستر يونايتد

تحقيقات وحوارات

النجم التشيلي أرتورو فيدال

بعد التعاقد مع «فيدال».. برشلونة يرغب في ضم نجم مانشستر يونايتد

بعد نجاح برشلونة في الظفر بخدمات الدولي التشيلي أرتورو فيدال، قادما من العلاق البافاري بايرن ميونيخ، يطمح النادي الكتالوني إلى مواصلة تعزيز كتيبته، بنجم آخر، كان زميلا لفيدال في الماضي، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي، وتحديدا إلى فريق مانشستر يونايتد.

 

ويشير موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة يُحاول الآن التعاقد مع متوسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوجبا، وأضاف الموقع الإسباني أن الفريق الكتالوني يُريد الجمع من الجديد بين فيدال وبوجبا، حيث شكلا سابقا ثنائيا قويا برفقة فريق يوفنتوس الإيطالي.

 

 

وأوضح موقع "موندو ديبورتيفو"، أن إدارة "البلوغرانا" ترى أن قدوم بوجبا (25 عاماً) المُتوج حديثا بكأس العالم مع منتخب "الديوك" سيُقوي خط وسط برشلونة، لاسيما بعد رحيل "الرسام" أندريس إنييستا، والبرازيلي باولينيو، زيادة على بلوغ كل من سيرغيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش الـ 30 من العمر.

 

 

وتابع نفس المصدر، أن برشلونة يُدرك أن الفرصة مواتية للفوز بصفقة بول بوغبا، إذ لا يعيش الدولي الفرنسي أحسن أيامه الكروية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وأضاف أن مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا، يعي رغبة بوجبا غي اللعب يوما ما مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وأفاد موقع الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة مستعد لبيع عدة لاعبين من أجل تمويل صفقة بوغبا، وأضاف أن المدافع ياري مينا والجناح عثمان ديمبيلى اقتربا من مغادرة القلعة الكتالونية، وأردف أن "البلوغرانا" يُريد استغلال أموال بيع هؤلاء اللاعبين، بهدف التقدم بعرض رسمي إلى مانشستر يونايتد لضم بول بوغبا في الأيام القادمة.

 

صفقة فيدال

 

أعلن نادي برشلونة ، التعاقد رسميا مع النجم التشيلي أرتورو فيدال، لمدة 3 مواسم قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

 

وفى بيان مقتضب قال برشلونة عبر موقعه الرسمي: "توصل نادي برشلونة مع نظيره بايرن ميونخ على ضم أرتورو فيدال لمدة 3 مواسم، فى انتظار الفحص الطبي الذى سيقوم به اللاعب خلال الأيام المقبلة".

 

ولم يكشف النادي الكاتلوني عن قيمة الصفقة، ولكن التقارير الصحفية الاسبانية تقول أن الصفقة ستكلف النادي مبلغ 21 مليون يورو، سيقوم اللاعب وفقاَ للبيان الذي نشره النادي، بإجراء الفحوصات الطبية في الأيام القليلة القادمة.

 

هذه الصفقة حسب ما يرى الكثيرين ضربة موفقة من نادي برشلونة، لأنه أتى ببديل لباولينيو، وبجودة أعلى منه، مع إستفادة مالية كبيرة من خلال عملية بيعه للاعب البرازيلي، مقابل دفع مبلغ غير كبير لجلب النجم التشيلي المميز.

 

الجدير بالذكر أن ارتورو فيدال صاحب الـ31 عاماً إنضم الى صفوف بايرن ميونيخ في عام 2015 قادماً من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، وخاض النجم التشيلي 171 مباراة بقميص العملاق البافاري وسجل 48 هدفاً وصنع 25 هدفاً .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان