رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو| انتقاد «بيراميدز» ينذر بتفجر خلاف «آل الشيخ» مع الأهلي

فيديو| انتقاد «بيراميدز» ينذر بتفجر خلاف «آل الشيخ» مع الأهلي

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ

فيديو| انتقاد «بيراميدز» ينذر بتفجر خلاف «آل الشيخ» مع الأهلي

أكرم نوار 04 أغسطس 2018 12:45

رغم أن بطولة الدوري الممتاز لم يمر من عمر موسمها الجديد سوى جولة واحدة، إلا أن الأحداث الساخنة التي صاحبت تلك الجولة خصوصًا في الساعات الأخيرة تشير إلى أننا سنكون على موعد مع موسم ساخن للغاية ليس داخل خطوط الملاعب فقط وإنما خارجها.

 

ولم يكتف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز بالضجة التي أحدثها فريقه بفوزه في الثواني الأخيرة بالمباراة التي جمعته مع إنبي مساء أمس، حيث خرج المسئول السعودي بعد المباراة مطلقًا عدة تصريحات ألهبت الأجواء الكروية بشكل كبير.

 

هجوم بالجملة

 

وخلال مداخلة هاتفية له مع الأستوديو التحليلي لمباراة إنبي وبيراميدز على شاشة قناة الأخير، وجه آل الشيخ انتقادات لاذعة إلى عدد من الشخصيات الرياضية متهمًا بعضهم بارتداء أقنعة زائفة أمام الجماهير.

 

وهاجم آل الشيخ كل من الشيخ طه إسماعيل مدرب الأهلي الأسبق والممثل أحمد صلاح السعدني بسبب انتقادهم لتجربة نادي بيراميدز، فيما اتهم مهاجم الأهلي السابق عماد متعب بالكذب على الجمهور، مشيرًا إلى أن اللاعب طالبه في وقت سابق بإقامة مهرجان اعتزال له كما سعى للعمل في قناة بيراميدز، لكن بعض رفض تلك المطالب خرج ليهاجم تجربة النادي الجديد.

 

 

ضربات تحت الحزام

 

ولم يفوت آل الشيخ الفرصة دون توجيه ضربات غير مباشرة لإدارة النادي الأهلي رغم انتهاء الخلافات بين الطرفين بشكل ظاهري، حيث أكد أن لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء أحمد فتحي وسعد سمير حاولا الانضمام إلى صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأعرب المسئول السعودي عن استغرابه من إعلان إدارة الأهلي قبل أيام أن سعد سمير وقع على عقود جديدة للفريق الأحمر قبل 4 أشهر، قائلًا إن اللاعب كان يطالب مسئولي بيراميدز بضمه قبل يومين فقط من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

 

وكان لمحمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي نصيب من هجوم آل الشيخ، والذي وجه انتقادات لاذعة إلى لاعب الأهلي السابق، موضحًا أن الأخير حاول الانضمام إلى فريق العمل بقناة بيراميدز لكن بعد رفض إدارة القناة خرج ليهاجم تجربة النادي.

 

شد وجذب

 

حديث آل الشيخ عن فضل لم يمر مرور الكرام على الأخير، حيث خرج مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن صمته متوعدًا بالرد على تجاوزات رئيس هيئة الرياضة السعودية حال تكراراها، مشيرًا إلى أن رد سيكون بالقانون واللسان، موضحًا أنه لن يرد هذه المرة احترامًا للعلاقة مع الشعب السعودي.

 

وفي المقابل لم يصمت آل الشيخ وواصل هجومه على فضل من خلال حسابه الرسمي على "فيسبوك"، حيث طالب لاعب الأهلي السابق بعدم الزج بالشعوب في تلك الأزمة، متهمًا مدير تعاقدات الأهلي بالفشل ومحاولة تعليق أخطاءه على الآخرين، كاشفًا كواليس محاولة فضل الانضمام لفريق عمل قناة بيراميدز.

 

 

انفجار وشيك

 

وتشير كافة الدلائل إلى أن ما دار في الساعات الأخيرة بين آل الشيخ وفضل، سيكون شرارة لموجة من الاتهامات والتلاسن المتبادل بين الطرفين.

 

 

ومن غير المستبعد أن تتطور الأمور مرة أخرى بشكل أكبر، خصوصًا إذا ما تداخلت إدارة النادي الأهلي في الأزمة خصوصًا وأن فضل يشغل منصب رسمي في النادي، في وقت أصبح الفضاء مفتوحًا أمام آل الشيخ لتوجيه انتقاداته بشكل يومي إذا أراد عبر شاشة فضائية بيراميدز التي يمتلكها.

 

لكن الضغوط التي قد تمارسها جهات سيادية في الدولة من المحتمل أن تنزع فتيل الأزمة، مثلما نجحت في تهدئة الأجواء بين المستشار في الديوان الملكي السعودي وإدارة الأهلي قبل فترة، بعد أشهر من الخلافات والملاسنات بين الطرفين، والتي كان يُخشى وقتها من أن تؤثر على العلاقات المصرية السعودية بحكم الصفة الرسمية التي يحملها آل الشيخ في المملكة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان