رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سان جيرمان وموناكو.. صدام ناري على كأس السوبر الفرنسي

سان جيرمان وموناكو.. صدام ناري على كأس السوبر الفرنسي

تحقيقات وحوارات

سان جيرمان وموناكو

غدًا بالصين

سان جيرمان وموناكو.. صدام ناري على كأس السوبر الفرنسي

محمد عمر 03 أغسطس 2018 17:48

يحتضن ملعب "شينزن" بالصين، غدًا السبت، مباراة كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم بين فريقي باريس سان جيرمان وموناكو.


ويسعى لاعبو الفريقين إلى انتزاع أول ألقاب الموسم الكروي الجديد 2018-2019، لذا فإن المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق من الجانبين.


ويحاول باريس سان جيرمان التتويج باللقب للمرة السادسة على التوالي والعاشرة في تاريخه، فيما يحاول موناكو كسر هيمنة فريق العاصمة على اللقب والتتويج به للمرة الرابعة في تاريخه بعد غياب دام 18 عامًا، وتحديدًا منذ عام 2000.


وسيخوض الألماني توماس توخيل المدير الفني لسان جيرمان أول اختبار رسمي مع فريق العاصمة الفرنسية، لذا فإن الأضواء ستكون مسلطة عليه للتعرف على مدى إمكانياته لقيادة الفريق للتتويج بالبطولات والألقاب.


وتحوم الشكوك حول إمكانية جاهزية البرازيلي نيمار دا سيلفا لخوض المباراة من البداية رغم انتظامه في التدريبات الجماعية، وذلك بسبب حالة الإرهاق التي تعرض لها جراء رحلة السفر الطويلة إلى الصين والتي استغرقت ما يقرب من 30 ساعة.


كما يعاني الفريق الباريسي من غياب أحد أوراقه الهجومية الرابحة وهو الأورجواني أدينسون كافاني لعدم اكتمال شفائه بعد من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده ببطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا.


ولن يشارك أيضا في اللقاء، الثلاثي الفرنسي، كيليان مبابي، بريسنل كيمبيبي وألفونس أريولا، الذين لا يزالون في عطلة، بعد قيادة بلادهم للتتويج بمونديال روسيا.


وتنتظر الجماهير غدًا المشاركة الأولى المحتملة للحارس الإيطالي الأسطوري، جيانلويجي بوفون، الذي انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية للعملاق الباريسي.


على الجانب الآخر، يسعى البرتغالي ليوناردو غارديم المدير الفني لموناكو لتحقيق حلم جماهيره بالتتويج بأول الألقاب، والتأكيد على أن فريقه جاهز للمنافسة على البطولات في الموسم الكروي الجديد.


وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الكولومبي راداميل فالكاو لوصوله متأخرًا إلى معسكر الفريق.


ويعاني موناكو من غياب الفرنسي جبريل سيديبي، المتوج بلقب المونديال مع بلاده، والكرواتي دانييل سوباسيتش، وصيف البطل، لعدم عودتهما من العطلة بعد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان