رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم أمام إنبي.. «بيراميدز» يسجل ظهوره «الرسمي» الأول بالدوري

اليوم أمام إنبي.. «بيراميدز» يسجل ظهوره «الرسمي» الأول بالدوري

تحقيقات وحوارات

مباراة ودية سابقة لفريق بيراميدز

اليوم أمام إنبي.. «بيراميدز» يسجل ظهوره «الرسمي» الأول بالدوري

أكرم نوار 03 أغسطس 2018 10:14

يفتتح فريق بيراميدز في تمام التاسعة من مساء اليوم مشواره ببطولة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة، وذلك عندما يحل ضيفًا على فريق إنبي بملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الأولى للبطولة.

 

وستكون الأنظار موجهة صوب هذه المباراة كونها أول لقاء رسمي يخوضه فريق بيراميدز بثوبه الجديد، بعدما استحوذ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية على ملكية نادي الأسيوطي وقام بتغيير اسمه إلى بيراميدز.

 

ويضم بيراميدز في صفوفه مجموعة كبيرة من النجوم المحليين في مقدمتهم علي جبر مدافع المنتخب الوطني وأحمد توفيق لاعب وسط الزمالك السابق ومحمد مجدي ٌقفشة صانع ألعاب إنبي السابق وعمر جابر الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، إلى جانب 4 محترفين برازيليين.

 

ويتولى قيادة الفريق المدير الفني البرازيلي ألبيرتو فالنتيم، والذي يخوض أول تجربة له في المنطقة العربية، ويعاونه جهاز فني برازيلي بالكامل تقريبًا، حيث لا يتواجد في الجهاز الفني من المصريين سوى أحمد أيوب في منصب المدرب العام.

 

وعلى الجهة الأخرى يسعى فريق إنبي بقيادة مدربه خالد متولي لتقديم ضربة بداية قوية في بطولة دوري هذا الموسم، لكنه مهمته لن تكون سهلة خصوصًا وأنه يواجه فريق مجهول بالنسبة لمتولي وجهازه الفني.

 

لكن الجهاز الفني للفريق البترولي سيحاول استغلال عدم خبرة مدرب بيراميدز بالكرة المصرية لخطف الثلاث نقاط من بين أنياب نجومه، خصوصًا وأن الفوز بمواجهة الليلة سيكون كفيل لصاحب الثلاث نقاط بتقاسم الصدارة مع فريقي الإنتاج الحربي والمصري.

 

 

اعلان