رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سلسلة دوافع تعزز رغبة «الأهلي» للفوز على «الدراويش»

سلسلة دوافع تعزز رغبة «الأهلي» للفوز على «الدراويش»

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين الأهلي والإسماعيلي

سلسلة دوافع تعزز رغبة «الأهلي» للفوز على «الدراويش»

أكرم نوار 01 أغسطس 2018 17:00

يتواصل العد التنازلي لمباراة الديربي التي ستجمع فريقي الأهلي والإسماعيلي غدًا الخميس على ملعب إستاد السلام، في إطار الجولة الأولى للموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

 

وتترقب جماهير الكرة المصرية هذه المباراة والتي يُتوقع أن يقدم فيها الفريقان وجبة كروية دسمة، في ظل التطلعات المشتركة لكل منهما لحصد النقاط الثلاث.

 

في تلك الأثناء تبرز عدة أسباب تعزز دوافع الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الغد، ويستعرض "ستاد مصر العربية" أبرز تلك الأسباب في السطور التالية...

 

 

صدارة مبكرة

 

لا يختلف أحد على أن صدارة الدوري تبقى هي الهدف الأبرز للشياطين الحمر في بطولة الدوري، خصوصًا وأنها البطولة المحببة للفريق والتي توج بلقبها 40 مرة.

 

وبعد تعادل الزمالك سلبيًا أمس مع بتروجيت أصبح الطريق نحو صدارة الدوري مفتوحًا أمام الأهلي، لذلك سيسعى الفريق لإسقاط الإسماعيلي ليضرب عصفورين بحجر واحد، بحيث يكون قد أطبق قبضته على صدارة المسابقة مبكرًا، وعطل أحد المنافسين في مستهل مشوار البطولة.

 

مواصلة الانتصارات

 

كذلك يطمح الفريق الأحمر لمواصلة عروضه القوية تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي قاد الفريق للفوز في أول مباراتين رسميتين له على حساب تاونشيب البوتسواني ذهابًا وإيابًا في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويسعى الأهلي لنقل عدوى انتصاراته إلى الساحة المحلية وبالتحديد إلى بطولة الدوري، بما يضمن الحفاظ على تصاعد منحنى أداء الفريق ونتائجه.

جرس إنذار

 

كذلك يسعى الأهلي للفوز غدًا على الدراويش لإيصال رسالة إلى جميع منافسيه في بطولة الدوري مفادها أن الشياطين الحمر لن يتنازلوا عن لقب البطولة.

 

وتبدو الضغوط الواقعة على الأهلي هذا الموسم مغايرة عن سابقاته، بعد التدعيمات القوية التي أجراها الزمالك في صفوفه، وظهور منافس آخر على الساحة وهو فريق بيراميدز الذي ضم كوكبة من النجوم المحليين، إلى جانب 4 محترفين برازيليين يسعى من خلالهم لمزاحمة قطبي الكرة في مصر على الألقاب.

 

ولا شك أن نجاح الأهلي في الفوز غدًا سيكون رسالة كافية لمنافسي الشياطين الحمر، خصوصًا وأن إسقاط فريق بحجم الإسماعيلي ليس بالمهمة السهلة بحكم ما يضمنه في صفوفه من لاعبين مميزين تحت قيادة جهاز فني يتصدره المدرب الجزائري خير الدين مضوي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان