رئيس التحرير: عادل صبري 12:02 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| ارتفاع تاريخي في أسعار تذاكر «الكالتشيو».. والسبب رونالدو

فيديو| ارتفاع تاريخي في أسعار تذاكر «الكالتشيو».. والسبب رونالدو

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس إلى الإيطالي

فيديو| ارتفاع تاريخي في أسعار تذاكر «الكالتشيو».. والسبب رونالدو

محمد عبد الغني 01 أغسطس 2018 10:12

يبدو أن صدى صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، لن يهدأ، حيث كشفت وسائل إعلام إيطالية أن النجم البرتغالي تسبب في بيع كل البطاقات الموسمية لموسم 2018-2019 على ملعب " البيانكونيري".

 

وتعاقد يوفنتوس مع النجم كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاما قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 112 مليون يورو، وسيحصل الفائز بـ"الكرة الذهبية" على راتب سنوى يصل إلى 30 مليون يورو في الموسم.

 

وتترقب جماهير النادي الإيطالي بل عشاق كرة القدم حول العالم، الظهور الأول لرونالدو بقميص السيدة العجوز مع انطلاقة الكالتشيو يوم 19 أغسطس المقبل ضد كييفو فيرونا.

 

 

وأشارت صحف إيطالية إلى أن انتقال رونالدو إلى السيدة العجوز  تسبب أيضاً في تغيير أسعار التذاكر في الكالتشيو.

 

وذكر موقع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن أسعار التذاكر للمباراة الأولى بين يوفنتوس وكييفو فيرونا ارتفعت بنسبة تزيد على 40 %.

 

وأضاف موقع DMARG نقلا عن صحيفة صن، أن فريق يوفنتوس سيسافر  إلى بارما في المباراة الثالثة من الدوري الإيطالي، مشيرا إلى ارتفاع أسعار التذاكر في المدرج الواحد من الملعب الذي يضم 22 ألف متفرج بنحو 600٪.

 

 

 

وأشارت صحيفة "صن" أن متوسط سعر المقعد في نورث إند يكلف 22.25 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، ولكن هذه الأسعار تتم مضاعفتها الآن مقابل 158.40 جنيه إسترليني.

 

وتحقيق رقم قياسي ببيع القمصان الخاصة بـ"الدون" منذ قدومه إلى تورينو، كشفت تقارير إعلامية عن أن نجم "السيدة العجوز" الجديد.

 

 

يذكر أن رونالدو، الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد عام 2008 في صفقة قياسية عالمية، بلغت آنذاك  80 مليون جنيه استرليني، هو هداف النادي الملكي التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات، وفاز بلقبين للدوري الاسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الاسباني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان