رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هذه مطالب لوبيتيجى من رئيس ريال مدريد فى الميركاتو الصيفي

هذه مطالب لوبيتيجى من رئيس ريال مدريد فى الميركاتو الصيفي

وكالات-محمد متولي 01 أغسطس 2018 09:33

طالب جولين لوبيتيجى، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الإسبانى، فلورنتينو بيريز رئيس النادى بإبرام 3 صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الملكى استعدادا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019.

 

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن لوبيتيجى الذى تولى قيادة ريال مدريد خلفا للفرنسى زين الدين زيدان، بالتعاقد مع 3 لاعبين فى مراكز محددة هى "مدافع، خط وسط، مهاجم"، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

 

وأضاف الموقع أن فلورنتينو بيريز يحلم بالقيام بصفقة من العيار الثقيل بضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، رغم صعوبة المهمة فى التخلى عنه من قبل ناديه باريس سان جيرمان الذى تعاقد معه قادما من برشلونة مقابل 222 مليون.

 

وأشار الموقع إلى أن رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا يعد من أبرز الأسماء المطروحة داخل قلعة البرنابيو، وعلى الصعيد الدفاع تبدو جميع الخيارات مفتوحة حتى الآن، كما وضع بيريز اسمين بارزين على الطاولة هما ليوناردو بونوتشى وميراليم بيانيتش.

 

فاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره ريال مدريد الإسباني، فجر الأربعاء، بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب "هارد روك" في كأس الأبطال الدولية الودية بالولايات المتحدة الأمريكية، محققا انتصاره الأول بالبطولة.

                                                 

تقدم مانشستر بهدفين عبر كلا من أليكسيس سانشيز  في الدقيقة 18 ثم سجل أندير هيريرا في الدقيقة 45، بينما أحرز هدف الميرنجي كريم بنزيما في الدقيقة 45.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان