رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بعد اعتزاله رسميا.. «عماد متعب» يوجه رسالة للأهلي ويهاجم «البدري»

بعد اعتزاله رسميا.. «عماد متعب» يوجه رسالة للأهلي ويهاجم «البدري»

تحقيقات وحوارات

عماد متعب يعلن اعتزاله رسميا

بعد اعتزاله رسميا.. «عماد متعب» يوجه رسالة للأهلي ويهاجم «البدري»

محمد عبد الغني 31 يوليو 2018 09:24

 

 في خطوة متوقعة، أعلن عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، اعتزاله رسميا كرة القدم، بعد مسيرة عطاء داخل الملاعب استمرت أكثر  من 15 عاما.

 

وأشار اللاعب الدولي السابق في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت"  مساء الإثنين، إلى اتجاهه للعمل في مجال الإعلام، وتحليل المباريات بالانضمام لقناة "أون سبورت".

 

 

وكان عماد متعب (35 عاما) لعب مؤخرا لصفوف نادي التعاون السعودي لمدة ٦ أشهر، في تجربة لم تكن موفقة للدولي السابق، ولم ينضم متعب بعدها لنادٍ آخر.

 

وأضاف متعب: "القرار صعب عليّ بكل تأكيد، تمنيت الاستمرار في الملاعب لسنوات أخرى، لكن وجدت نفسي لن أستطيع الوجود بشكل قوي، أو اللعب لنادٍ آخر في مصر بخلاف النادي الأهلي".

 

وأكد سابع هدافي منتخب مصر عبر التاريخ: "بالفعل كنت أمتلك بعض العروض المحلية، هناك من كان ينكر الأمر، لكن تلقيت العروض بالفعل، قمت بدراسة الأمر مع بعض المقربين لكني فضلت الاعتزال".

 

 

هجوم على البدري

 

وفيما يتعلق بسبب اعتزاله، قال  متعب: "حسام البدري، المدير الفني الأسبق للأهلي، يعد أحد أسباب اعتزالي لكرة القدم، على مدار عامين لم أحصل على فرصة المشاركة في المباريات، لم يمنحني فرصة المشاركة أو يتركني أرحل للبحث عن فرصة أخرى".

 

وهاجم عماد متعب في تصريحات سابقة، البدري ، واتهمه بتعمد تجاهل منحة فرصة المشاركة في المباريات أثناء فترة وجوده بالنادي الأهلي.

 

ويؤكد متعب: "عندما كنت أتحدث معه، كان يبلغني باحتياج الفريق لي، وبعد ذلك لا يشركني في المباريات، كان يستمتع بما يفعله معي". 

 

 

مباراة الاعتزال

 

أوضح مهاجم الاهلي السابق أنه بصدد تنظيم مباراة بين الأهلي وفريق عالمي في مهرجان اعتزاله.

 

وأضاف  متعب أن اللقاء الودي سيكون برعاية شركة إعلام المصريين التي تعاقدت معه للعمل في الاستوديو التحليلي للقناة بالموسم الجديد.

 

وأوضح أنه جار الاتفاق على تفاصيل هذا المهرجان في مصر، وستكون المباراة بحضور جماهيري  كامل العدد .

 

 

رسالة حزن

 

وينبرة حزن تحدث متعب بشأن عودته للقلعة الحمراء: "لم يحدث أي تواصل من جانب إدارة الأهلي بشأن عودتي للفريق، كنت أتمنى أن أعود لبيتي مرة أخرى وإنهاء مسيرتي بداخله، وأن تتم معاملتي مثل حسام غالي، لكن لم يحدث، بالطبع حزين".

 

واختتم: "علاقتي بمحمود الخطيب جيدة للغاية، لم يعرض علي فكرة العودة للنادي، أبلغته بأنني جاهز للعودة، خاصة بعد رحيل البدري".

 

 

مسيرة متعب

 

بدأ عماد متعب ( مواليد 20 فبراير 1983) ، مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي حتى سن 12 سنه ثم أنضم لناشئي النادي الأهلي في سن 13 عاما.

وسرعان مع تم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي ، وقد تمت إعارته لمدة عام إلى نادي الاتحاد السعودي انتهت بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي الخارجي و أعير مرة أخرى إلى نادي التعاون بداية عام 2018.

 

حصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدفا، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان