رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 أسباب تقرب شيكابالا من بيراميدز

3 أسباب تقرب شيكابالا من بيراميدز

محمد علاء 30 يوليو 2018 16:37

بات محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرةا لقدم بنادي الزمالك، على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعقد شيكابالا، جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية، تم خلالها إنهاء جميع الاختلافات بين الطرفين.

 

وتستعرض "مصر العربية"، الأسباب التي تقرب شيكابالا من الانتقال إلى بيراميدز.

 

فشل الرحيل للخارج

رفض مرتضى منصور، فكرة تجديد إعارة شيكابالا إلى الرائد السعودي في الفترة المقبلة، بداعي أن المقابل المادي لا يتناسب مع النادي.

 

وكان يرغب منصور، في وضع الفتى الأسمر في ورطة حقيقة، في ظل تصريحاته التي انتشرت في وسائل الإعلام عن رفضه اللعب للزمالك، وذلك قبل الصلح بينهما.

 

وأصبح هناك عزوف تام سواء من الأندية السعودية أو العربية بشكل عام، في الحصول على خدمات شيكابالا، بعد معاملة رئيس النادي لهم في الفترة الأخيرة.

 

ولم يتبق أمام الفتى الأسمر، سواء الرحيل إلى أي ناد بالدوري المصري سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ضغط النجوم

يضغط العديد من نجوم القلعة البيضاء الذين انتقلوا إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على اللاعب من أجل الانضمام إليهم في صفوف الفريق.

 

وكان بيراميدز، قد نجح في ضم العديد من النجوم أبرزهم أحمد الشناوي وعلي جبر وعمر جابر وغيرهم.

 

ورضخ شيكابالا بشكل مبدئي إلى رغبات العديد من اللاعبين داخل صفوف فريق بيراميدز، وأصبح تفصله خطوة واحدة عن التوقيع الرسمي.

 

أمل أخير

سيكون أمام محمود عبد الرازق شيكابالا، أمل أخير في الرحيل إلى الدوري السعودي مجددًا سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو مع نهاية الموسم.

 

وقد يحقق انتقال شيكا إلى بيراميدز، طموحه الذي يسعى إليه، خصوصًا وأنا مالك الفريق هو تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

ويستيطع آل الشيخ، ضم شيكابالا إلى أي ناد في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ظل إهداءه العديد من الصفقات للأندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان