رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مكاسب بالجملة لـ«كتيبة» المصري من الفوز على «نهضة بركان»

مكاسب بالجملة لـ«كتيبة» المصري من الفوز على «نهضة بركان»

تحقيقات وحوارات

فريق المصري

مكاسب بالجملة لـ«كتيبة» المصري من الفوز على «نهضة بركان»

أكرم نوار 30 يوليو 2018 09:00

حقق فريق المصري البورسعيدي انتصارًا غاليًا وذلك بعدما تغلب على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب إستاد بورسعيد، في إطار الجولة الرابعة لدور الـ16 (المجموعات) للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وضرب الفريق البورسعيدي أكثر من عصفور بحجر واحد بانتصار الليلة، ويرصد "مصر العربية" أبرز مكاسب كتيبة المدرب حسام حسن في السطور التالية...

 

صدارة وتأهل قريب

 

كفل الفوز لفريق المصري إزاحة فريق نهضة بركان من على قمة المجموعة، والتي يحتلها أبناء بورسعيد حاليًا برصيد 8 نقاط، في حين تجمد رصيد ضيفهم المغربي عند 7 نقاط تراجع بهم إلى المركز الثاني في المجموعة.

 

وقطع المصري بانتصار الليلة خطوة جديدة نحو الدور ربع النهائي للبطولة، ليواصل بذلك مسيرته الجيدة على الساحة القارية، والتي تزيد يومًا بعد الآخر من طموح جماهيره في رؤية فريقها بالأدوار المتقدمة للبطولة.

 

عودة الانتصارات

 

كذلك بفضل الفوز في مباراة الليلة استعاد الفريق البورسعيدي ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، واللتين تعادل فيهما مع كل من الهلال السوداني بهدف لمثله، ونهضة بركان بدون أهداف.

 

وبخلاف الانتصار على نهضة بركان في مباراة الليلة، كان الفوز الوحيد الذي حققه رجال المدرب حسام حسن في دور الـ16 أمام فريق يونياو دو سونجو الموزمبيقي في الجولة الأولى.

 

استعداد جيد

 

كذلك ضمن الانتصار في مباراة الليلة على فريق نهضة بركان دخول المصري في مشواره ببطولة الدوري الممتاز بمعنويات مرتفعة، وحالة نفسية هي الأفضل.

 

ومن المقرر أن يفتتح فريق المصري مشواره في بطولة الدوري يوم الخميس المقبل أمام فريق الجونة العائد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

 

 ويبدو المصري هو الأقرب للفوز بتلك المباراة لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها دخول الفريق مبكرًا في أجواء المباريات الرسمية بعدما خاض لقاءين في البطولة الكونفدرالية قبل انطلاق بطولة الدوري، إلى جانب الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها لاعبوه بعدما باتوا على مشارف الوصول للدور ربع النهائي للبطولة القارية.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان