رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على ترتيب الفرق بعد الجولة الرابعة

دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على ترتيب الفرق بعد الجولة الرابعة

محمد عبد الغني 29 يوليو 2018 13:10

 

انتهت الجولة الرابعة في مرحلة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، مساء السبت، والتي شهدت تأهل فرق إلى الدور التالي بينما تعقد موقف بعض الفرق الأخرى في جدول الترتيب. 

 

وحقق فريق الأهلي فوزا هاما على فريق تاونشيب البوتسواني بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة أحرزه كوليبالي، ليرفع الاهلي رصيد للنقطة السابعة محتلا المركز الثاني خلف فريق الترجي التونسي، الذي ضمن التأهل عن المجموعة الأولى بعد وصوله للنقطة العاشرة، عقب فوزه على كمبالا الأوغندي بهدف نظيف. 

 

وبهذه النتائج في المجموعة الأولى يتصدر الترجي برصيد 10 نقاط، فيما يحل الأهلي ثانيا برصيد 7 نقاط، بينما يأتي ثالثا فريق كمبالا سيتي بـ 3 نقاط، واخيرا تاونشيب برصيد 3 نقاط أيضا. 

 

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية تعادل فريق مولودية الجزائر على أرضه ، مع نظيره مازيمبي الكونغولي بهدف لمثله، وبالنتيجة نفسها، تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي المفربي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري. 

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مازيمبي إلى 10 نقاط متصدرا المجموعة، فيما يقبع المولودية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يأتي وفاق سطيف ثالثا بـ 4 نقاط، وأخير الدفاع الحسني بنقطتين. 

 




المجموعة الثالثة: 

وفي حسابات المجموعة الثالثة، تغلب صن داونز الجنوب إفريقي، على ضيفه توجو بور التوجولي بهدفين مقابل هدف، وحقق الوداد المغربي فوزا هاما على فريق كوريا الغيني بثنائية نظيفة. 

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الوداد إلى 8 نقاط متصدرا المجموعة، فيما يأتي صن داونز ثانيا برصيد 5 نقاط، وبنفس عدد النقاط يأتي فريق حوريا ثالثا، وأخيرا يحتل فريق توجو 

 



المجموعة الرابعة: 
 

وشهدت مباريات الجولة الرابعة في تلك المجموعة، فوز بريميرو الانجولي على نظيره زيسكو الزامبي بهدفين لهدف، فيما فاز النجم الساحلي التونسي، بهدفين نظيفين، على نظيره سوالوز السويزلندي ليضمن التأهل إلى الدور التالي. 

 

وارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 10 نقاط، في جاء في المركز الثاني فريق بريميرو أجوستو بـ 5 نقاط، وحل سوالوز ثالثا بـ 4 نقاط .بينما جاء زيسكو رابعا بنقطتين.

 



 

ترتيب الهدافين: 


يتصدر قائمة هدافي البطولة المغربي حميد أحداد، لاعب الدفاع الحسني الجديدي سابقا  بـ (7 أهداف) والذي انتقل إلى صفوف فريق الزمالك.

 

وجاء ترتيب باقي الهدافين كالتالي:


2- الجزائري هشام نقاش، لاعب مولودية العاصمة (6 أهداف)


2- الكونغولي بين مالانجو نجيتا، لاعب فريق مازيمبي (6 أهداف)


2- التونسي أنيس البدري، لاعب الترجي الرياضي (6 أهداف)

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان