رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«فرجاني ساسي.». «مايسترو» ينتظره «وسط» الزمالك

«فرجاني ساسي.». «مايسترو» ينتظره «وسط» الزمالك

تحقيقات وحوارات

فرجاني ساسي

«فرجاني ساسي.». «مايسترو» ينتظره «وسط» الزمالك

أكرم نوار 26 يوليو 2018 18:06

تستعد إدارة نادي الزمالك لإتمام آخر صفقات تدعيم فريق الكرة الأول بالنادي خلال الساعات المقبلة، بالحصول على خدمات لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي والمحترف في صفوف فريق النصر السعودي.

 

وكان ساسي قد وصل إلى القاهرة ظهر اليوم قادمًا من بلاده برفقة وكيل أعماله، وذلك تمهيدًا لعقد جلسة مساء اليوم مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لوضع اللمسات النهائية على الاتفاق بين الطرفين وتوقيع العقود التي ستربطهما.

 

 

موقف مطمئن

 

ولا تشغل المسائل المالية مسئولي الزمالك كثيرًا وهم في طريقهم للتعاقد مع فرجاني ساسي، خصوصًا وأن انتقال اللاعب الوشيك إلى صفوف الفريق الأبيض لن يكلف خزينة النادي أي مبالغ مالية.

 

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد أعلن في وقت سابق عن تكفله بسداد كامل نفقات انضمام ساسي إلى الزمالك إلى جانب تحمل قيمة عقد اللاعب السنوية، طوال الفترة التي سيقضيها في صفوف الكتيبة البيضاء.

 

ولا يساور إدارة نادي الزمالك أي قلق بشأن المسائل المالية للصفقة، والتي سيحصل النادي عليها كهدية من رئيس هيئة الرياضة السعودية ضمن صور الدعم التي قدمها في الفترة الأخيرة للقلعة البيضاء.

 

 

إضافة ورحيل

 

ولا يختلف أحد على أن ساسي سيشكل إضافة قوية لخط وسط فريق الزمالك، بفضل الخبرة الجيدة التي يمتلكها اللاعب خصوصًا على الساحة الأفريقية.

 

وخلال الفترات التي قضاها ساسي في صفوف فريقي الصفاقسي والترجي التونسيين، شارك اللاعب البالغ 26 عامًا في 22 مباراة بالبطولات الأفريقية للأندية تمكن خلالها من إحراز 3 أهداف وصناعة 3 آخرين، وهو ما يعني أن الفريق الأبيض سيكتسب مزيدًا من الثقل قبل خوضه منافسات النسخة القادمة من البطولة الكونفدرالية الأفريقية التي ستنطلق أواخر العام الجاري.

 

وسيكون ساسي قادرًا على قيادة خط وسط الفريق الأبيض، وتعويض أي فراغ سيخلفه الرحيل الوشيك لطارق حامد الذي كان النجم الأبرز في خط وسط الزمالك خلال المواسم الأخيرة.

 

 

أرقام جيدة

 

وبشكل عام تعكس الإحصاءات الخاصة بفرجاني ساسي المستوى المميز التي يتمتع به لاعب النصر السعودي، والذي كانت له تجربة احتراف أوروبية في صفوف فريق ميتز الفرنسي دامت لمدة موسم ونصف.

 

وعلى مدار مسيرته الاحترافية خاض ساسي نحو 205 مباراة بقمصان الأندية التي دافع عن ألوانها، وعلى مدار 15744 دقيقة لعب سجل اللاعب الدولي 19 هدف وصنع 16 آخرين.

 

ويمتلك ساسي كذلك في سجله ظهورًا دوليًا جيدًا مع منتخب تونس، حيث مثله في 42 لقاء سجل خلالهم 4 أهداف، وكان ضمن الوجوه الأساسية لمنتخب نسور قرطاج في مونديال روسيا حيث تمكن من تسجيل هدف لمنتخب بلاده في مرمى منتخب إنجلترا من ركلة جزاء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان