رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المقاولون.. ساحة رد مُنتظرة من «الشيخ» على إدارة «الأهلي»

المقاولون.. ساحة رد مُنتظرة من «الشيخ» على إدارة «الأهلي»

تحقيقات وحوارات

أحمد الشيخ

المقاولون.. ساحة رد مُنتظرة من «الشيخ» على إدارة «الأهلي»

أكرم نوار 26 يوليو 2018 11:52

يكتسب الموسم الكروي الجديد أهمية مختلفة بالنسبة للاعب النادي الأهلي أحمد الشيخ، والذي تأكد بصورة شبه نهائية رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ومن المنتظر أن تتمم إدارة النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة إجراءات إعارة الشيخ إلى فريق المقاولون العرب لمدة موسم واحد، وذلك بعدما خرج اللاعب بشكل نهائي من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

رد مستهدف

 

والمؤكد أن الشيخ سيرفع راية التحدي منذ اليوم الأول له مع فريق المقاولون العرب، سعيًا منه لرد اعتباره أمام جماهير النادي الأهلي وإدارته، حيث يرى اللاعب أنه تعرض لظلم شديد داخل القلعة الحمراء، منذ انتقاله إليها صيف عام 2015.

 

ولم يقدم الشيخ المردود الذي انتظرته منه جماهير النادي الأهلي بحكم الضجة الكبيرة التي صحبت انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر، بعد صراع ومعركة شهيرة مع نادي الزمالك والذي كان يرغب وقتها هو الآخر في الحصول على خدمات لاعب المقاصة السابق.

 

تخبط متوالي

 

وبعد موسم أول له مع الأهلي لم يخض خلاله سوى 8 مباريات أحرز خلالهم هدفين فقط، بادرت إدارة القلعة الحمراء بإعادة الشيخ إلى المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

وبعدما نجح الشيخ في استعادة ذاكرة التألق خلال الموسم الذي قضاه مع المقاصة أعاده الأهلي من جديد إلى صفوفه بداية الموسم الماضي، لكن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب حيث شارك اللاعب في 9 مباريات مع الفريق الأحمر بالدور الأول لبطولة دوري الموسم الماضي سجل خلالهم هدفين، إلا أنه فوجئ خلال انتقالات يناير بالإدارة الحمراء تعيره إلى فريق الاتفاق السعودي، قبل أن يعود من جديد إلى صفوف المارد الأحمر ليستعد لبداية رحلة إعارة جديدة.

 

بوابة تألق

 

وينظر الشيخ إلى انتقاله المنتظر لصفوف المقاولون العرب باعتباره فرصة ذهبية للرد على كل المشككين في قدراته، وإثبات أن إدارة الأهلي والجهازين الفنيين السابق والحالي لفريق الكرة الأحمر أخطئا بعدم منحه فرصة المشاركة.

 

ويزيد من تفاؤل اللاعب بتجربته المنتظرة مع المقاولون العرب تواجد المدرب علاء نبيل على رأس الجهاز الفني لفريق ذئاب الجبل، حيث يتوقع أن يمنح الأخير دورًا كبيرًا مع الفريق في الموسم الجديد، فضلًا عن صغر الأعمار السنية للفريق هذا الموسم وهو ما سيساعد ذئاب الجبل على تقديم كرة هجومية سريعة، وهي طريقة اللعب التي يتألق عادة خلالها أحمد الشيخ.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان