رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإنتاج الحربي.. «البروفة الأخيرة» للزمالك قبل انطلاق الدوري

الإنتاج الحربي.. «البروفة الأخيرة» للزمالك قبل انطلاق الدوري

تحقيقات وحوارات

الزمالك يجري استعداداته لانطلاق الدوري

الإنتاج الحربي.. «البروفة الأخيرة» للزمالك قبل انطلاق الدوري

محمد عبد الغني 25 يوليو 2018 12:21

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مبارياته الودية استعدادا لانطلاق الدوري المصري الممتاز، حيث يلاقي فريق الإنتاج الحربى، غدا الخميس على ملعب السلام بالقاهرة.

 

وتترقب جماهير القلعة البيضاء ضربة البداية لفريقهم في مسابقة الدوري يوم الثلاثاء المقبل، بمواجهة نظيره بتروجيت.

 

ومن المنتظر أن يدفع السويسري جروس بالتشكيل الأقرب لمباراة بتروجيت للإطمئنان على حالة اللاعبين، ووضع اللمسات النهائية على خطته، على الرغم من غياب بعض اللاعبين لعدم اكتمال حالتهم البدنية أو عدم وضوح الرؤية لآخرين أمثال فرجاني ساسي و طارق حامد وشيكابالا.

 

 

يذكر أن الزمالك كان قد تعادل أمس مع الجونة 2-2 بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، وأحرز هدفي الزمالك كاسونجو  وحميد أحداد.

 

وكان فريق الزمالك قد خاض معسكرًا طويلًا في ألمانيا استعدادًا للموسم الجديد، لعب خلاله مباراتين وديتين أمام نورنبرج الألماني وفاز برباعية نظيفة، وأمام الوصل الإماراتي وفاز 5-1.

 

 

أوراق جروس 

 

يبدو أن السويسري كريستيان جروس استقر على بعض الللاعبين الذين سيعتمد عليهم في التشكيل الأساسي في مباراة بتروجيت المقبلة، وذلك عقب ودية الفريق أمام الجونة أمس.

 

وحجز بعض اللاعبين أماكنهم في التشكيل الاساسي ، حيث وضح أن جروس سيعتمد على محمد إبراهيم فى مركز صانع الألعاب وسيعتمد على كهربا ومصطفى فتحى وإبراهيم حسن ومعهم عبد الله جمعه فى مركز الأجنحة.

 

بينما من الواضح اعتماده على كاسونجو فى مركز رأس الحربة وسيستعين أيضا بالمغربى حميد أحداد ، ولم يتضح موقف الثنائى عمرو السعيد ومصطفى محمد حتى الأن لكنهما ليسوا بعيدين عن فكر جروس، وفق ما أشار موقع الزماك اليوم.

 

 

كما نال إعجاب جروس كلا من محمود عبد العزيز لاعب الوسط ، وبهاء مجدي القادم مؤخرا من الإسماعيلي لقيادة الجبهة اليسرى.

 

انفراجة في أزمة ساسي

 

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، انتهاء أزمة  انتقال اللاعب التونسي فرجاني ساسي متوسط ميدان فريق النصر السعودي، إلى القلعة البيضاء، بعد إتمام الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن اللاعب التونسي سيوقع على عقود انتقاله رسميا غدا الخميس لمدة ثلاث سنوات.

وفي حال انتهاء أزمة ساسي وانتقاله رسميا، سيرحل النيجيرى معروف يوسف عن صفوف الزمالك نظرا لوجود 4 لاعبين أجانب في قائمة الزمالك، وهم التونسي حمدي النقاز، والمغربي حميد أحداد، والكونغولي كابونجو كاسونجو.

 

 

وألمح مسؤولو الزمالك إلى عدم التفريط في اللاعب النيجيري عن طريق البيع، ولكن الاتجاه هو إعارة معروف 6 أشهر، على أمل الانتهاء من إجراءات منحه الجنسية المصرية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان