رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد رفض تعديل عقده.. مصير «كهربا» مع الزمالك على «كف عفريت»

بعد رفض تعديل عقده.. مصير «كهربا» مع الزمالك على «كف عفريت»

تحقيقات وحوارات

محمود كهربا لاعب نادي الزمالك

بعد رفض تعديل عقده.. مصير «كهربا» مع الزمالك على «كف عفريت»

محمد عبد الغني 23 يوليو 2018 12:52

لم يستقر نادي الزمالك بعد على قائمة الفريق النهائية التي ستخوض منافسات الموسم المقبل بقميص "القلعة البيضاء"، لا سيما أن رئيس النادي مرتضى منصور لا يزال يتحدث عن عقد "الأبيض" لصفقات جديدة ، كذلك لم تُحدد حتى الآن  قائمة الراحلين عن "ميت عقبة".

 

كان آخر قضايا اللاعبين الشائكة داخل جدران نادي الزمالك، أزمة  اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، فلم تحدد إلى الآن بشكل نهائي مسألة بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، أو الموافقة على رحيله بعد الأزمة المثارة حول عقد اللاعب مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

 

 

تمسك الإدارة

 

 أعلن مسؤولو نادي الزمالك تمسكهم ببقاء كهربا صانع ألعاب الفريق الأول وعدم التفريط فيه خلال الفترة المقبلة نظرا لحاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل.

 

ويتواجد كهربا مع الفريق الأبيض في المعسكر الحالي بالتجمع الخامس استعدادا للموسم المقبل وأبدى المدير الفني للزماك كريستيان جروس إعجابه باللاعب خلال التدريبات.

 

وكان كهربا حصل على وعد  من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بالرحيل في حالة تلقيه عروض جادة للاحتراف.

 

وأشارت وسائل إعلام في وقت سابق أن اللاعب أخطر مسؤولي النادي بتلقيه عرضا للاحتراف بالدوري الإماراتي بعد انتهاء إعارته لاتحاد جدة السعودي خلال الفترة الماضية.

 

 

أزمة تعديل العقد

 

بعدما فشلت محاولات كهربا في إقناع مسؤولي "البيت الأبيض" بالموافقة على رحيله ، طالب اللاعب بتعديل عقده، لكن على ما يبدو أن طلب "كهربا" سيكون مصيره الفشل أيضا.

 

تأكد ذلك بعد تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك -المعين مؤخر في هذا المنصب-، أن هناك سقف محدد للتعاقدات فى نادى الزمالك لايمكن تخطيه.

 

جاءت تصريحات نجل رئيس النادي،  في إشارة إلى طلب اللاعب محمود كهربا بتعديل عقده، وقرر مسؤولي الزمالك تأجيل هذه المسألة إلى وقت لاحق.

 

وأشار أمير مرتضى. في تصريحات تليفزيونية أن تعديل العقد ورفع القيمة يكون فى حالة تحقيق شئ بارز للفريق، مبررا رفض الطلب الذي تقدم به كهربا، أنه كان معارا لمدة موسمين لاتحاد جدة ولم يستفيد منه نادى الزمالك نهائيا من الناحية الفنية.

 

 

كل هذه الأمور تجعل التنبؤ بمصير اللاعب واستقراره داخل نادي الزمالك على "كف عفريت"، فهل يرضخ "كهربا" لقرارات الزمالك أم يحدث صداما جديدا مع مسؤولي "القلعة البيضاء".

 

يذكر أن اللاعب محمود كهربا قد انضم لنادي الزمالك قادما من فريق إنبي بداية موسم 2015/2016 ولعب مع الفريق لموسم واحدة.

فيما قضى كهربا الموسمين الماضيين معارا لنادي اتحاد جدة، قبل أن يعود للزمالك قبل بداية الموسم المقبل.

 

وفور عودته نشبت أزمة كبيرة بين اللاعب ونادي الزمالك، تمثلت الزمة في ، أن مسؤولو نادي الزمالك أعلنوا القائمة الأولى للفريق خالية من اسم محمود كهربا، على الرغم من انتهاء إعارته بفريقه السعودي.

 

وكان والد محمود كهربا، قد تردد على اتحاد كرة القدم المصري، أكثر من مرة، في الأسبوع الماضي، بهدف الحصول على إفادة بأن نجله، يحق له التوقيع لأي نادٍ دون موافقة الزمالك.

 

واستند والد اللاعب إلى أن الزمالك، لم يقيد كهربا في القائمة الأولى، التي أرسلها لاتحاد الكرة، حيث دخل في شد وجذب مع لجنة شؤون اللاعبين بالجبلاية، من أجل الحصول على الإفادة، لكنه لم ينجح في استخراجها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان