رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد الحديث عن رحيله... «قاسم باشا» يحسم مصير تريزيجيه

بعد الحديث عن رحيله... «قاسم باشا» يحسم مصير تريزيجيه

تحقيقات وحوارات

محمود تريزيجيه

بعد الحديث عن رحيله... «قاسم باشا» يحسم مصير تريزيجيه

محمد متولي-وكالات 18 يوليو 2018 12:08

كشف نورسال بيلجين المدير الرياضى لنادى قاسم باشا التركى أن النجم الدولي محمود تريزيجيه يرغب فى البقاء ضمن صفوف الفريق، على الرغم من التقارير التى تؤكد رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال نورسال بيلجين، فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية، "تريزيجيه يريد البقاء فى قاسم باشا، الإدارة كذلك تريد استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق وتنتظر منه موسماً استثنائياً آخر".

 

وأضاف المدير الرياضى لنادى قاسم باشا "احتمالات رحيل تريزيجيه تتضاءل يوما بعد يوم، على الرغم من الضغوط التى يتعرض لها اللاعب من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه".

 

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا.

 

كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

 

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

 

كان رئيس نادي قاسم باشا قد صرح في وقت سابق بأن نادي سلافيا براج التشيكي سيدفع قيمة الشرط الجزائي لتريزيجيه ويحصل على خدماته إلا أن اللاعب رفض العرض.

 

وكان تقرير تشيكي قد قال إن النادي التشيكي إذا أراد ضم تريزيجيه عليه دفع مبلغ 6 ملايين يورو أي ما يساوي 155 مليون كرونا وهي عملة التشيك.

 

نادي سلافيا براج هو أحد الأندية المشهورة في التشيك وحصل الموسم الماضي على المركز الثاني في الدوري، ما جعله يشارك في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد من الأدوار التمهيدية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان