رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هل ينجح «إبراموفيتش» في إبعاد «هازارد» عن ريال مدريد؟

هل ينجح «إبراموفيتش» في إبعاد «هازارد» عن ريال مدريد؟

تحقيقات وحوارات

إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي

هل ينجح «إبراموفيتش» في إبعاد «هازارد» عن ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 17 يوليو 2018 16:16

 

 بدأ نادي نادي تشيلسي الإنجليزي، في اتخاذ خطوات نحو البقاء على لاعبه البلجيكي، إيدين هازارد "27 عاما" داخل أسوار "ستامفورد بريدج" معقل النادي اللندني، بعد رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه، خلال الفترة  الماضية.

 

وكشفت صحف إنجليزية بينها صحيفة "الجارديان"، عن رغبة رئيس النادي، الروسي رومان إبراموفيتش، في تقديم عقد جديد لقائد منتخب بلجيكا، يضمن خلاله الحفاظ على أسطورة الكرة البلجيكية بألوان "البلوز".

 

 

وقالت الصحيفة إن النادي اللندني، سيلجأ لتحصين عقد "هازارد" من خلال زيادة 100 ألف جنيه أسترليني إضافية على راتبه الأسبوعي، ليصبح راتبه الأسبوعي حوالي 300 ألف جنيه أسترليني، أي مايعادل 400 ألف دولار.

 

 

وبذلك سيصبح ثاني أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي يتقاضى راتبا بعد التشيلي ألكسيس سانشيز المحترف في مانشستر يونايتد، والذي يتقاضى 350 ألف إسترليني أسبوعيا.

 

 

ترقب الملكي 

 

ويترقب نادي ريال مدريد الإسباني، قرار النجم البلجيكي، سواء بالبقاء في نادي تشيلسي الذي يرتبط معه بعقد يمتد  حتى صيف 2020، أو الرحيل عن عن النادي اللندني هذا الصيف.

 

ويضع النادي الملكي إيدين هازارد، على قائمة أولوياته لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انتقل لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي رسميا هذا الصيف.

 

وتحدثت تقارير إنجليزية إن النادي الملكي  على استعداد  لتقديم عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب البلجيكي من البلوز.

 

كما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي ريال مدريد قد أبدى رغبته بضم الثنائي هازارد وتيبو كورتوا حارس مرمى البلوز هذا الصيف مقابل 225 مليون يورو.

 

 

تحريض

 

من جانبه، بعث مدرب المنتخب البلجيكي، روبرتو مارتينيز، رسالة إلى قائد الشياطين الحمر، إيدين هازارد، بأنه  سيكون اللاعب المثالي لعملاق الكرة الإسبانية ريال مدريد.


وأكد مارتينيز أن هازارد يعد واحدا من أفضل اللاعبين في العالم حاليا خاصة مع مستوى النضوج، الذي وصل إليه في الملعب.

 

و أشاد مارتينيز بشخصية وقدرة اللاعب على القيادة، التي تضمن النجاح لأي فريق يتواجد في صفوفه.

 

 

تلميح بالرحيل 

 

وكان هازارد قد فتح الباب أمام رحيله عن تشيلسي وانتقاله لصفوف نادي ريال مدريد حيث ألمح في تصريحات خلال مباريات كأس العالم بأنه يرغب في خوض تجربة جديدة بالفترة المقبلة وأن الجميع يعرف وجهته المفضلة وهي النادي الملكي.

 

وقال نجم المنتخب البلجيكي، ردا على سؤال عن وجهته المقبلة في حال رحيله عن تشيلسي، إن العالم "يعلم أين هي وجهته المفضلة".

 

وقال هازارد في لقاء مع قناة "ITV" عقب فوز بلاده على منتخب إنجلترا وحصولها على المركز الثالث في مونديال روسيا: "لا أعلم إلى أين سأذهب.. لقد أمضيت 6 سنوات في إنجلترا ولعبت جيدا في كأس العالم".

 

 

وأضاف: "في المستقبل لا تعلم ما الذي قد يحدث. سأذهب الآن في عطلة وسنرى ما سيحدث".

 

وتابع: "بعد 6 سنوات رائعة في تشيلسي، قد يكون الوقت قد حان لاكتشاف أشياء مختلفة. أستطيع أن أقرر البقاء أو الرحيل، لكن القرار الأخير بيد تشيلسي، في حال تركوني أرحل، فتعلمون ما هي وجهتي المفضلة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان