رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسام غالي.. «الكابيتانو» المرفوض داخل «الجبلاية»

حسام غالي.. «الكابيتانو» المرفوض داخل «الجبلاية»

محمد علاء 15 يوليو 2018 17:10

يعد الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد الذي يتولى القيادة الفنية للمنتخب المصري، صداع داخل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة.

 

وهناك العديد من الأسماء المقترحة، من أجل تولي مناصب داخل المنتخب، إلا أن مدير المنتخب المصري يعد من أهم المناصب التي يبحث المجلس عن توظيف شخص مهم بها.

 

ويعد حسام غالي، لاعب الأهلي السابق، ضمن المرشحين لتولي منصب مدير المنتخب السابق، إلا أن هناك انقسام كبير بين الأعضاء حول توليه المسؤولية.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل هناك خلاف حول توليه المسؤولية مع الخواجة الجديد، يرصدها "ستاد مصر العربية" في السطور التالية.

 

الصدام

 

من المعروف عن حسام غالي، أنه من أكثر اللاعبين عصبية، الأمر الذي قد ينذر بصدامات كثيرة سواء مع الجهاز الفني أو اللاعبين.

 

وسبق لحسام غالي، الدخول في صدامات من قبل مع لاعبين داخل النادي الأهلي، والذي يتمثل أبرزهم صالح جمعة وحسين السيد؛ بسبب الاختلاف حول بعض الأمور الفنية.

 

ولم يسلم الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، من صدامات غالي، حيث دخل الثنائي في أكثر من صدام.

 

العناد

 

يخشى بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن يؤثر حالة العناد التي اعتاد عليها حسام غالي، على بعض الأمور في المنتخب بشكل عام.

 

وكان غالي قد دخل من قبل في صدام مع أسامة نبيه، المدرب المساعد السابق للمنتخب، بشأن الاختلاف في بعض الأمور الفنية التي تتعلق بإحدى المباريات.

 

وأبى غالي التصالح مع نبيه نهائيًا، على الرغم من تدخل العديد من الشخصيات الكبيرة والذي يأتي على رأسهم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

 

خبراته الإدارية

 

لا يرغب بعض أعضاء اتحاد الكرة، في منح الفرصة لغالي، باعتباره لا يملك الخبرات الإدارية الكافية التي تؤهله لتولي منصب داخل منتخب مصر.

 

واعتزال غالي الساحرة المستديرة، في الموسم المنقضى، حيث خاض لقاء اعتزاله مع فريق أياكس الهولندي في الإمارات.

 

وتولى بعدها غالي، منصب داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، إلا أن ذلك لا يمر عليه سوى شهور قليلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان