رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«العند» ينذر بفصول «ساخنة» في أزمة «كهربا ومرتضى»

«العند» ينذر بفصول «ساخنة» في أزمة «كهربا ومرتضى»

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور وكهربا

«العند» ينذر بفصول «ساخنة» في أزمة «كهربا ومرتضى»

أكرم نوار 08 يوليو 2018 19:10

يبدو أن الخلاف القائم بين إدارة نادي الزمالك ممثلة في رئيسها مرتضى منصور ومحمود كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي بات مرشحًا لمزيد من التصعيد في الأيام المقبلة، بناء على التطورات المتسارعة التي تشهدها تلك الأزمة ساعة بعد أخرى.

 

قرار نهائي

 

وخلال الساعات الماضية أعلن مرتضى منصور أن كهربا مستمر في صفوف الزمالك بالموسم الجديد، قاطعًا الطريق أمام الأنباء التي تحدثت طوال الفترة الماضية عن احتمال انتقال اللاعب لأحد الأندية الخليجية.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن منصور عن وصول البطاقة الدولية الخاصة بكهربا، وبالتالي إتمام إجراءات قيد اللاعب في قائمة الفريق الأبيض للموسم الجديد.

 

محاولات مستميتة

 

في المقابل لم تتوقف محاولات كهربا عن إيجاد مخرج للرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تواجد والد اللاعب مساء اليوم بمقر اتحاد الكرة للمرة الثانية خلال أيام قليلة، ساعيًا للحصول على إفادة بانتهاء تعاقد نجله مع الزمالك.

 

ووفقًا لما هو متداول يؤكد كهربا أن الموسم المنقضي كان الأخير في تعاقده مع القلعة البيضاء، بعدما نما إلى علمه أن إدارة النادي لم تفعل العقد الجديد الذي وقعه عام 2016 عند رحيله إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

 

وفي الوقت ذاته تتمسك إدارة النادي بصحة موقفها مؤكدة أن اللاعب ما يزال على ذمة القلعة البيضاء بعقد يمتد حتى صيف عام 2020.

 

 

تعقيد وارد

 

وفي ظل رفض اتحاد الكرة إعطاء إفادة لكهربا بموعد نهاية عقده، وما شهده تواجد والد اللاعب اليوم بمقر اتحاد الكرة من دخوله في مشادة مع عدد من المحامين التابعين لنادي الزمالك، تشير الدلائل إلى الأمور بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك ماضية في طريق مزيد من التصعيد المتبادل.

 

ولوَّح والد كهربا صراحة اليوم بتصعيد مشكلة نجله مع نادي الزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وهو السيناريو الذي سيأخذ مسارًا طويلًا من الشكاوى المتبادلة بين الطرفين حال تم اللجوء إليه فعليًا.

 

 

غياب مستمر

 

لكن الأمر شبه المؤكد أن كهربا سيواصل امتناعه عن الانتظام في تدريبات الزمالك طوال الأيام المقبلة، وهو ما كان سببًا في هجوم رئيس النادي عليه أكثر من مرة وبالتحديد منذ عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا.

 

ومع تواصل العد التنازلي لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، سيكون من الصعب أن يجد كهربا لنفسه مكانًا في حسابات السويسري جروس المدير الفني لفريق الزمالك، خصوصًا وأن لاعب الفراعنة لم يخض أي مران تحت قيادة المدرب الجديد للفريق.

 

وفي ظل عدم وجود أي بشائر لحدوث تغير قريب في موقف كهربا، من المتوقع أن يبادر مرتضى منصور خلال الأيام المقبلة بالإعلان عن توقيع غرامات مالية على اللاعب بداعي تغيبه عن التدريبات، كما قد يتقدم رئيس القلعة البيضاء بشكوى جديدة ضد اللاعب أمام اتحاد الكرة، بعدما سبق وطالب في مذكرة رسمية شطبه هو وبعض عناصر الفريق الدوليين بداعي تمردهم.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان