رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اليوم.. انطلاق منافسات ربع نهائي «مونديال روسيا»

اليوم.. انطلاق منافسات ربع نهائي «مونديال روسيا»

تحقيقات وحوارات

مواجهة قوية مُنتظرة بين البرازيل وبلجيكا

بمواجهتين من العيار الثقيل..

اليوم.. انطلاق منافسات ربع نهائي «مونديال روسيا»

أكرم نوار 06 يوليو 2018 10:22

تعود عجلة مونديال روسيا للدوران من جديد مساء اليوم بعدما توقفت لمدة يومين، حيث تنطلق منافسات الدور ربع النهائي للبطولة بمواجهة قوية تقام في تمام الرابعة عصر اليوم بين منتخبي أوروجواي وفرنسا.

 

وكان المنتخب الفرنسي قد أطلق جرس إنذار لكافة منافسيه في المونديال بعدما تمكن من تخطي عقبة منتخب الأرجنتين في دور الـ16 بنتيجة 4-3، في مباراة قدم خلالها منتخب الديوك الفرنسية عرضًا مميزًا نال استحسان الجميع.

 

وعلى الجهة الأخرى لن يكون منتخب أوروجواي لقمة سائغة لنظيره الفرنسي، خصوصًا في ظل المعنويات العالية التي يتمتع بها لاعبو أوروجواي بعدما تمكنوا من الإطاحة بالمنتخب البرتغالي في الدور ثمن النهائي.

 

وتضم تشكيلة المنتخب الفرنسي عدد من الأسماء المميزة في مقدمتهم الشاب الواعد كيليان مبابي وبول بوجبا وأوليفيه جيرو إلى جانب لاعب الوسط المميز نجولو كانتي، وفي المقابل يعول منتخب أوروجواي بشكل كبير على نجمه الأبرز لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني، فيما يبقى الغموض محيطًا بموقف زميله إدينسون كافاني والذي تعرض لإصابة في مباراة البرتغال.

 

وفي تمام الثامنة من مساء اليوم تقام ثاني مواجهات دور الثمانية لمونديال روسيا، حيث يلتقي منتخب البرازيل نظيره البلجيكي في مباراة يمكن وصفها بأنها نهائي مبكر، ويقدم كلا المنتخبان مستويات قوية منذ بداية النهائيات الحالية بفضل ما يملكاه من عناصر مميزة في صفوفهما، وهو ما يبشر بمواجهة نارية بينهما سيزيد سخونتها مساعي كل فريق لخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.

 

وكان المنتخب البرازيلي قد عبر إلى دور الثمانية على حساب نظيره المكسيكي، فيما تأهل البلجيكيون بصعوبة إلى الدور ذاته بعد فوزهم على المنتخب الياباني في دور الـ16 بفضل هدف قاتل في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي انتهى لصالحهم بنتيجة 3-2.

 

 

اعلان