رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رحيل رونالدو عن الريال يقترب.. واليوفي يعرض 100 مليون يورو

رحيل رونالدو عن الريال يقترب.. واليوفي يعرض 100 مليون يورو

محمد متولي-وكالات 04 يوليو 2018 07:24

كشف التلفزيون الإسباني النقاب عن مفاجأة مدوية بشأن مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد  الإسباني  مع النادي الملكي .

 

و اشار برنامج جاجونز الذي يبث عبر التلفزيون الاسباني إلى أن رونالدو كان وراء عرض يوفنتوس الايطالي المتاح على طاولة الريال للحصول على توقيع الدون .

 

وكانت الصحافة الإسبانية والبرتغالية قد كشفت هذا الصباح التسريبات الأولى لتلك الأنباء، وأشارت إلى أن يوفنتوس بدأ بالفعل فى مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم  رونالدو فى صفقة "لمدة أربع سنوات بقيمة 100 مليون يورو حتى عام 2022".

 

وكان أجنيلي رئيس نادى يوفنتوس الإيطالى قد دعا كريستيانو رونالدو عدة مرات خلال الأيام الماضية، وباتت العلاقة بينهما طيبة للغاية.

 

فيما كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن بطل الكالتشيو يسعى لضم رونالدو, الذي سيكمل في فبراير المقبل عامه الرابع والثلاثين بعقد يمتد حتى 2022 وبراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو, أي بزيادة خمسة ملايين عما يتقاضاه حاليا مع الريال.

 

وأضافت أن كريستيانو سعيد بالعرض الذي قدمه نادي يوفنتوس بعدما حقق كل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد وهو يسعى للفوز بلقبه السادس لـ “التشامبيونز ليج” مع ناد ثالث في أوروبا, بعدما توج به مع مانشستر يونايتد مرة والريال أربع مرات.

 

وأشارت إلى أن رئيس النادي الإيطالي أندريا أنييلي اتصل عدة مرات بكريستيانو لإقناعه بالانتقال إلى “البيانكونيري” الذي يسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا بعد طول غياب.

 

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز فيها الريال على ليفربول (3-1)، وزادت الشائعات حول رحيل النجم البرتغالي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد غيابه عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان