رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كرواتيا تسعى لتكرار إنجاز «مونديال فرنسا» على حساب الدنمارك

كرواتيا تسعى لتكرار إنجاز «مونديال فرنسا» على حساب الدنمارك

تحقيقات وحوارات

كرواتيه في مواجهة مرتقبة أمام الدنمارك

كرواتيا تسعى لتكرار إنجاز «مونديال فرنسا» على حساب الدنمارك

محمد عبد الغني 01 يوليو 2018 11:27

يلتقي منتخب كرواتيا نظيره الدنماركي في الثامنة مساء اليوم، الأحد، بملعب "نيجني نوفجورود"، ضمن منافسات دور الـ 16، في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا. 

 

وتأهلت كرواتيا لدور الـ 16، بعدما تصدرت جدول المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط  بعد الفوز على منتخبات نيجيريا والأرجنتين وأيسلندا، بينما حل منتخب الدنمارك وصيفاً للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط بعد التعالد  مع أستراليا وفرنسا ثم الفوز على بيرو.

 

 

ويسعى منتخب كرواتيا للفوز على الدنمارك والصعود إلى دور الثمانية، حيث يطمح الجمهور الكرواتي  لتكرار ما حققه في مونديال فرنسا 1998 حيث اقتنص  المركز الثالث.

 

وتعد مباراة اليوم  بين كرواتيا والدنمارك، هي السادسة في تاريخ مواجهات المنتخبين،  تمكنت كرواتيا  من الفوز في مباراتين بينما فازت الدنمارك في مثلهما، وكانت نتيجة التعادل حاضرة مرة واحدة .

 

ويلتقي الفائز من مباراة كرواتيا والدنمارك ، مع المتأهل من مواجهة إسبانيا وروسيا والتي تقام فى الرابعة عصر اليوم الأحد، بملعب "لوجنيكى"، ضمن منافسات دور الـ 16 .

 

 

أول المتأهلين 

 

يذكر أنه تحدد أمس السبت أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي، وهما منتخبي فرنسا والأوروجواي.

 

وحجز منتخب فرنسا "الديوك" مقعدا له في دور الثمانية الكبار، على حساب نظيره التانجو الأرجنتيني، إثر فوزه عليه (4-3)، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، في مدينة قازان.

 

بينما وصل منتخب الأوروجواي إلى الدور ذاته، على حساب نظيره البرتغالي، بطل "يورو 2016"، عقب فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم اليوم أيضا، على ملعب "فيشت" في مدينة سوتشي.

 

 

وبهذه النتيجة يخوض منتخبا فرنسا والأوروجواي مواجهة نارية في دور الثمانية.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان