رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مونديال روسيا.. التشكيل المتوقع لمنتخب تونس لمواجهة إنجلترا

مونديال روسيا.. التشكيل المتوقع لمنتخب تونس لمواجهة إنجلترا

تحقيقات وحوارات

لاعبو منتخب تونس

مونديال روسيا.. التشكيل المتوقع لمنتخب تونس لمواجهة إنجلترا

محمد عبد الغني 18 يونيو 2018 14:00

يبدأ المنتخب التونسي مساء اليوم ، مشواره في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، بمواجهة قوية أمام نظيره الإنجليزي ضمن منافسات المجموعة السابعة.

 

وبحسب التقارير الواردة من معسكر التونسي، فمن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب تونس، نبيل معلول، على التشكيلة التالية لمواجهة "الأسود الثلاثة":

 

في حراسة المرمى معز حسن، أمام رباعي خط الدفاع، ديلان برون، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، علي معلول، فيما يلعب في خط الوسط إلياس السخيري، الفرجاني ساسي، أنيس البدري، فخر الدين بن يوسف، نعيم السليتي، ويلعب   وهبي الخزري كمهاجم وحيد. 

 

وتقام مباراة أخرى اليوم ضمن منافسات المجموعة ذاتها، حيث تلعب بلجيكا مع بنما.

 

وتحمل تونس آمال جماهيرها والمشجعين العرب لكسب أول نقطة على الأقل في النسخة الـ21 من المونديال الروسي، بعد سقوط الممثلين العرب الثلاثة الآخرين في الاختبار الأول، حيث خسرت السعودية أمام البلد المضيف (0-5)، ومصر والمغرب أمام الأوروجواي وإيران تواليا بنتيجة واحدة (0-1).

 

 

ثقة معلول 

 

وقبل بداية اللقاء، قال نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس لكرة القدم ، إن فريقه قادر على الوصول لربع نهائي مونديال روسيا.

وأكد معلول في تصريحات صحفية "الهدف الذي تم تحديده قبل المشاركة في المونديال هو التأهل لربع نهائي البطولة، ونحن قادرون على تحقيق ذلك".

وأضاف، "نمتلك الثقة اللازمة، وقدمنا وديات قوية، نعلم أن إنجلترا قوية، وسوف نلعب بسرعة في الأداء، بالتأكيد مجموعتنا معقدة".

وأوضح أن الفجوة في هذه البطولة بين المنتخبات أصبحت صغيرة، مشيرًا إلى أن الجميع سيرى هذا في مواجهة فريقه لإنجلترا.

واختتم معلول تصريحاته بالقول، "إنجلترا تطورت، وأصبحت أقوى، سنرى مباراة جميلة غدًا".
 

 

هاري كين يحلم بـ"هاتريك"

 

وعلى جانب آخر، يحلم هاري كين، مهاجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا، بقيادة منتخب بلاده لتحقيق اللقب الثاني في مسيرتها خلال كأس العالم الحالية المقامة في روسيا.

 

وقال النجم الإنجليزي في تصريحات نشرتها “صن” البريطانية: “لم نفز باللقب منذ 1966 ورؤية إنجلترا تفوز مرة أخرى سيكون رائعًا، نحلم أن نحقق ذلك”.

 

ويأمل كين في تسجيل هاتريك في النهائي كما فعل مواطنه جيوف هروست في 1966 أمام ألمانيا، مشددًا: “كان لدي الشرف والحظ في مقابلة السير جيوف هروست وأن تكون بطلًا في نهائي كأس العالم حلم لدى كل المهاجمين”.

 

 

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان