رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هل يكون «البدري» ضربة جديدة من «آل الشيخ» للخطيب ومجلسه؟

هل يكون «البدري» ضربة جديدة من «آل الشيخ» للخطيب ومجلسه؟

محمد علاء 12 يونيو 2018 14:24

استمرارًا للحرب المستمرة بين تركي آل الشيخ رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية، وبين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بدأ الأول في التحرك لتوجيه ضربة جديدة للأخير، من خلال استغلال، حسام البدري، المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

 

وكان البدري، قد تقدم باستقالته من تدريب الأهلي، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق في دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى وداع بطولة كأس مصر، فضلاً عن الخسارة من فريق الزمالك في مسابقة الدوري.

 

وتفجرت الأزمة بين الطرفين، بعد البيان الذي أصدره آل الشيخ، وأفاد بأنه دعم الأهلي ومجلسه بملايين الجنيهات قبل وبعد الانتخابات، إضافة إلى تدعيمه بعض الصفقات والتجديدات بالفريق وغيرها من الأمور الأخرى.

 

وترصد "مصر العربية"، سلسلة الأزمات التي صدرها آل الشيخ من قبل، إضافة إلى المناورة بروقة حسام البدري حاليًا.

 

«ورقة البدري»

 

نشر تركي آل الشيخ، صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تجمعه مع حسام البدري، وعلق على الصورة قائلاً «مفاجأة».

 

وقد تتمثل المفاجأة، في إقناع البدري، بالكشف عن كافة الكواليس التي كانت تدور داخل القلعة الحمراء، أثناء توليه المسؤولية الفنية للفريق.

 

وهناك أيضًا اتجاهًا آخر قد يقوده آل الشيخ، بتولي البدري القيادة الفنية لأحد الفرق السعودية، براتب خيالي، أكثر مما كان يحصل عليه مع النادي الأهلي.

 

وسيقدم رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية، كافة الدعم إلى البدري حال توليه الإدارة الفنية لإحدى الفرق السعودية، من أجل مساعدته على النجاح.

 

أزمة صلة

 

أعلن محمد حموده؛ المستشار القانوني لتركي آل شيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مقاضاة شركتي مسك وصلة للقلعة الحمراء، موضحا أنه تم توكيله للبدء في إجراءات التقاضي، ومحذرا جمهور النادي من التطاول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الأهلي أعلن منذ أيام فوز شركة صلة برعاية النادي لمدة أربع سنوات مقبلة مقابل 500 مليون جنيه، بعقد هو الأكبر في تاريخ النادي، بعد منافسة مع مؤسسة الأهرام وشركة بريزينتيشن.

 

المستشار القانوني للرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء قال: "اتصالات وصل إليّ من شركة مسك التي لها مستحقات لدى الأهلي بمبلغ 135 مليون جنيه، وشركة أخرى لها مستحقات بمبلغ 28 مليون جنيه، ثابتة بحكم تحكيمي، وطلبا مني أن أتخذ الإجراءات القانونية للحصول على حقهم لدى النادي الأهلي".

 

اللجوء للنائب العام

 

كان تركي آل شيخ، قرر في وقت سابق تقديم بلاغ إلى النائب العام ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك على خلفية الأزمة التي أشتعلت بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

 

وينوي آل الشيخ، تقديم خطاب إلى النائب العام، يطلب فيه التحقيق في الأموال التي تبرع بها للقلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

 

وكلف آل الشيخ، المحامي القانوني الخاص به، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حيال استفياء كافة المستندات الخاصة بتقديم المذكرة.

 

أزمة دياز

 

وجه رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية، ضربة أخرى للخطيب ومجلسه، من خلال إفساد الاتفاق بين الأهلي والمدرب الأرجنتيني رامون دياز.

 

وأجرى آل الشيخ، اتصالاته مع المدرب الأرجنتيني، لإقناعه بالتراجع عن الاتفاق مع الأهلي والخاص بتوليه القيادة الفنية للفريق.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب، بل قرر آل الشيخ، إسناد القيادة الفنية لفريق اتحاد جدة، إلى رامون دياز بداية من الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان