رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

«لقاء سري» بين نيمار وريال مدريد.. هل اقتربت الصفقة؟

«لقاء سري» بين نيمار وريال مدريد.. هل اقتربت الصفقة؟

تحقيقات وحوارات

رونالدو ونيمار

«لقاء سري» بين نيمار وريال مدريد.. هل اقتربت الصفقة؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن لقاء سري بين المهاجم البرازيلي نيمار وممثل لنادي ريال مدريد الإسباني في مدينة ليفربول الإنجليزية، مما ينبئ بقرب الصفقة التي تحدثت عنها الصحافة كثيرا.

 

وبعد موسم شابته إصابة طويلة وشائعات عن علاقة سيئة مع مدربه وبعض زملائه في باريس سان جرمان الفرنسي، تحدثت صحف فرنسية وإسبانية عن احتمالات كبيرة لرحيل نيمار (26 عاما) إلى النادي الملكي، بعدما انتقل من غريمه المحلي برشلونة إلى العاصمة الفرنسية مقابل 222 مليون يورو في أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم.

 

وحسب صحيفة "ماركا"، فإن المرجح أن كلا من النجم البرازيلي وريال مدريد لديهما الرغبة في إتمام صفقة الانتقال.

 

وقالت الصحيفة إن نيمار وممثل ريال مدريد ناقشا خلال اللقاء الذي عقد قبل أسبوع، تفاصيل العقد المتوقع، قبل الخطوة النهائية وهي إدخال باريس سان جرمان طرفا في المفاوضات.

 

وتتناغم التطورات الجديدة مع فتح أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو باب التكهنات بشأن مستقبله مع بطل أوروبا.

 

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية أشارت الأسبوع الماضي، إلى "صفقة تبادلية معقدة" في الصيف المقبل بين ريال مدريد وباريس سان جرمان، ينتقل بموجبها رونالدو إلى بطل الدوري الفرنسي ونيمار إلى النادي الملكي.

 

هل يجمع الملكي بين نيمار ورونالدو؟ 

 

ربما يُبقي"ريال مدريد" على خدمات لاعبه الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن طريق تقديم عرض جديد له من أجل إقناعه بالاستمرار داخل صفوف المرينجي خلال السنوات المقبلة.

 

ووفقا لما نشرته إذاعة "كادينا كوبي"الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ستقدم عرضًا بقيمة 25 مليون يورو سنويًا، بجانب عدة حوافز مقسمة على النحو التالي "2 مليون يورو حال الفوز بالأبطال و1.5 مليون يورو عن لقب الليجا ومليون يورو عن لقب الكأس ومليون يورو عن لقب جائزة الأفضل من "فيفا" ومليون يورو عن الكرة الذهبية ونصف مليون يورو عن هداف الليجا، ونصف مليون يورو عن المشاركة في المباريات".

 

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تطلب من رونالدو بألا يكون مضحكًا، ويطالب براتب مثل ميسي ونيمار.

وتابعت الإذاعة أن غضب كريستيانو رونالدو بناء على المقربين منه ليس بسبب الأموال بل من وضعه، لأنه يستطيع الحصول على ما يطلبه بواسطة إضافة عدة حوافز في عقده مثل السابقة.

 

وأوضحت أن ممثلي كريستيانو رونالدو يعتقدون بأن الوضع معقد للغاية؛ لكن يمكن إصلاحه.

 

وختمت الإذاعة تقريرها بأن ممثلي كريستيانو رونالدو يعترفون بخطأ الدون في تصريحاته بعد نهائي كييف ويلومونه على ذلك

 

وكان رونالدو قد ألمح بعد تتويج "ريال مدريد" بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي إلى احتمال مغادرته لقلعة سانتياجو برنابيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وطالب الدولي البرتغالي برفع راتبه والمساواة مع ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا نجمي "برشلونة" و"باريس سان جيرمان" على الترتيب، من أجل الاستمرار في صفوف "ريال مدريد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان