رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب تُقرب الزمالك من ضم خاما بيليات

3 أسباب تُقرب الزمالك من ضم خاما بيليات

محمد علاء 11 يونيو 2018 11:47

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جهوده في تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر، من أجل المنافسات على حصد اللألقاب في الموسم المقبل.

 

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب كأس مصر في الموسم المنقضى فقط، إلا أنه ودع كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، وكذلك ابتعد عن المنافسة عن مسابقة الدوري الممتاز، بعدما حسمه النادي الأهلي، قبل انتهاءه بخمس جولات.

 

وأصبح تدعيم هجوم الفريق الأبيض، على رأس أولويات الإدارة البيضاء، خصوصًا وأنه كان من أضعف الفرق هجوميًا في الموسم الماضي.

 

واقترب الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب فريق صنت داونز الجنوب أفريقي، من الانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وترصد "مصر العربية"، الأسباب التي تقرب بيليات من الانضمام إلى قلعة ميت عقبة خلال الموسم الجديد.

 

المقابل المادي

هناك حالة من التفاوض الكبير بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك، من أجل تقليص المقابل المادي الذي سيحصل عليه، الأمر الذي يُسهل من مهمة إنهاء الصفقة بشكل سريع.

 

وأبدى مسئولو الزمالك ترحيب مبدئي بالتعاقد مع خاما بيليات حال الاتفاق معه خلال الوقت الحالي على بنود تعاقده وقيمة راتبه المادي.

 

وسبق وأن حدد لاعب منتخب زيمبابوي، راتب سنوي كبير عند التفاوض مع القلعة البيضاء فى وقت سابق تخطى 500 ألف دولار سنويًا، إلا أن في الوقت الحالي الوضع اختلف تمامًا.

 

رحيل باسم

هناك بوادر أزمة تلوح في الأفق بين الزمالك وباسم مرسي، مهاجم الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصًا وأنه سيطلب الرحيل عن الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وأصبح الجهاز الفني لنادي الزمالك، يرى أن باسم مرسي هو الأقل فنيًا وبدنيًا في مهاجمي الفريق، وعليه فإن فرصة مشاركته مع الفريق، بالموسم الجديد سيتكون صعبة للغاية.

 

سيكون باسم مرسي المهاجم الرابع في ترتيب المهاجمين داخل فريق الزمالك، حال استقراره على البقاء مع الفريق في الموسم الجديد.

 

احتراف كاسونجو

بدأ الكونغولي كابونجو كاسونجو، التفكير في الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما انهالت العروض عليه، عقب تألقه اللافت للنظر مع قلعة ميت عقبة في الموسم الماضي.

 

وشارك كاسونجو في 34 مباراة، مع أبناء قلعة ميت عقبة، بواقع 28 مواجهة بالدوري، و5 مباريات بكأس مصر، ولقاء وحيد بالكونفيدرالية الأفريقية.

 

واستطاع مهاجم فريق الزمالك، هز الشباك 14 مرة، بواقع 10 أهداف بالدوري، و4 أهداف في كأس مصر.

 

وجاء الكونغولي كابونجو كاسونجو، من ضمن الصفقات الأغلى في بورصة الانتقالات، حيث ضمه النادي مقابل 15 مليون جنيه من الاتحاد السكندري.

 

ويعد اللاعب الكونغولي، المهاجم الأول لفريق الزمالك في الفترة الحالية، لاسيما وأنه يعيش حالة من التوهج الكروي.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان