رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو وصور| منتخب مصر يصل إلى روسيا

فيديو وصور| منتخب مصر يصل إلى روسيا

تحقيقات وحوارات

منتخب مصر يصل روسيا

فيديو وصور| منتخب مصر يصل إلى روسيا

محمد عبد الغني 10 يونيو 2018 14:33

وصل المنتخب الوطني  إلى روسيا  ظهر اليوم الأحد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو القادم.

 

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروجواي، يوم 15 يونيو الجاري، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا، والسعودية.

 

 

وكانت بعثة المنتخب المصري غادرت في وقت مبكر صباح اليوم الأحد متجهة إلى مدينة غروزني. 

 

وتأهل الفراعنة إلى المونديال الروسي بعد غياب 28 عاما، بعدما تصدر مجموعته في التصيفات الإفريقية متقوفاً علي غانا وأوغندا والكونغو، برصيد13 نقطة.

 

ويقيم منتخب الفراعنة معسكرا حتى الأربعاء المقبل، في مدينة غروزني  ثم ينتقل صباحا بالطيران الداخلي إلى مدينة يكاتيرينبورج الروسية، التي تستضيف المباراة الأولى للفريق أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل. 


ورفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، منح لاعبيه الراحة بعد الوصول إلى غروزني، رغم طول رحلة السفر من القاهرة، وفي ظل وقت الصيام، إذ سيؤدي الفريق تدريبا بمجرد الوصول للملعب المخصص للمنتخب.

 

 

 

 

 

فندق الفراعنة 

 

اختار منتخب مصر  فندق "The Local" وسط مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان الروسية، مكانا لإقامته خلال نهائيات كأس العالم 2018 التي تنطلق بعد 8 أيام على الأراضي الروسية.

 

وشيد فندق "The Local" ذا الـ5 نجوم فريق من المستثمرين الإماراتيين وصمموه بطريقة شرقية، ويتضمن 120 غرفة مريحة، ومطعما كبيرا وموقفا يتسع لـ500 سيارة، وحمام سباحة داخليا، ومركزا للياقة البدنية وملعبا للتنس، والعديد من قاعات المؤتمرات إضافة إلى مركز للتسوق ويقع إلى جوار ملعب "أحمد-أرينا" لكرة القدم.

 

وتم حجز الفندق بشكل كامل للمنتخب المصري طيلة فترة المونديال.

 

 

ويخوض لاعبو المنتخب مرانا خفيفا مساء اليوم، بعد استلام غرف الإقامة في فندق the local.

 

وأدى المنتخب أمس التدريب الأخير قبل الانطلاق إلى روسيا على استاد القاهرة بحضور عدد من الجماهير. 

 

وخاض المنتخب الوطني 5 مباريات ودية، أمام البرتغال واليونان والكويت وكولومبيا وبلجيكا، قبل السفر إلى روسيا، خسر الفراعنة منها 3 لقاءات وتعادلت في اثنين.
 

يذكر أن المنتخب سيلعب مع الأوروجواي في الجولة الأولى للدور الأول بمدينة يكاترينبورج يوم ١٥ يونيو ٢٠١٨ في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

 

كما يواجه منتخب الفراعنة المضيفة روسيا بمدينة سان بطرسبرج يوم ١٩ يونيو في الساعة الثامنة مساءً في الجولة الثانية، ويلعب أمام السعودية بمدينة فولغوغراد يوم ٢٥ يونيو في الساعة الرابعة عصرا، وذلك في الجولة الثالثة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان