رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هكذا سخر محمد صلاح من سيرجيو راموس

هكذا سخر محمد صلاح من سيرجيو  راموس

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لاعب ليفربول

هكذا سخر محمد صلاح من سيرجيو راموس

محمد عبد الغني 09 يونيو 2018 14:00

علق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، على الواقعة الشهيرة بينه وبين سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني والتي أسفرت عن إصابة الفرعون المصري في نهائي أبطال أوروبا، معبرا عن دهشته من التصريحات التي أدلى بها قائد الفريق الملكي.

 

 

وقال محمد صلاح، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "لا أعلم إذا كان تدخل راموس معي في نهائي دوري أبطال أوروبا مقصودا أم لا".

 

وأضاف نجم المنتخب المصري، "أضحكتني تصريحات راموس... قال إنه تواصل معى عقب الإصابة، وأخبرته بأنني على ما يرام، هذا لم يحدث، لقد أرسل لي رسالة بالفعل، لكنني لم أخبره أبدا أنني كنت على ما يرام، ربما بإمكانه أن يخبرني أيضا إذا ما كنت مستعدا للمشاركة في كأس العالم" ؟

 

 

وتابع محمد صلاح: "إصابتي في نهائي أبطال أوروبا كانت اللحظة الأسوأ في مسيرتي الكروية، لقد اعتقدت أن الإصابة ستمنعني من تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم".

 

ونقلت الصحيفة عن صلاح قوله "الآن أشعر أني في حالة أفضل. أنا أتمنى أن يكون بوسعي المشاركة في المباراة الأولى لكن هذا سيعتمد على شعوري يوم المباراة".

 

وكان سيرجيو راموس قد خرج عن صمته الذي التزمه في الفترة الأخيرة من أجل الرد على الانتقادات التي تلقاها من الجماهير والصحف بسبب إصابة ثنائي ليفربول محمد صلاح وكاريوس في نهائي أبطال أوروبا.

 

وقال قائد نادي ريال مدريد، راموس، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "بالنسبة لمحمد صلاح، لقد تم تضخيم ما حدث بشكل كبير، ولكن من خلال رؤية اللقطة في الإعادة البطيئة، يتبين أنه هو من أمسك بي أولا من الذراع، وبعد ذلك سقطت على الجانب الآخر، بينما أصيب هو في ذراعه الأخرى".

 

وأضاف "هناك من يتحدث أنني تعمدت إصابة محمد صلاح بالاستعانة بحركات الجودو، وهناك من يتحدث أن كاريوس حارس ليفربول تلقى ضربة مني خلال المباراة، كنت أنتظر من يتهمني بإصابة فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة عرق نزلت مني".

 

وختم  قائلا، لقد تحدثت مع محمد صلاح وهو في حالة جيدة، وكان بإمكانه أن يلعب الشوط الثاني لو تحامل على نفسه، ولكن يبدو أنه عندما يفعل راموس ذلك يتم تهويل الأمر".

 

الفراعنة في المونديال 

 

وأكد محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي أن مصر لن تذهب إلى روسيا لمجرد المشاركة.

 

وأضاف "لدينا فريق رائع ومدرب رائع. نريد التأهل إلى الدور التالي والأداء بشكل مميز، نحن أقوياء كمجموعة ولدينا جميعا نفس الهدف وهو تحقيق الفوز وهذا أهم شيء. ليس لدينا نقطة قوة واحدة لكن أهم شيء أننا نلعب معا كمجموعة".

 

وتابع "الضغط كان علينا للتأهل لكأس العالم. بكل تأكيد يمكن أن يقول البعض بعد ذلك ‭‭‬‬حسنا لقد تحقق الهدف‭‭،‬‬ لكن بالنسبة لي الأمر ليس كذلك. نريد أن نكتب التاريخ ونحقق شيئا مختلفا".

 

وواصل صلاح "لا يتعلق الأمر بمجرد المشاركة وخوض ثلاث مباريات ثم الخروج وشكرا على ذلك. أنا لا أفكر بهذه الطريقة".

 

كما كشف صلاح عن لاعبه المفضل في إسبانيا، قائلا: "أحب دييغو كوستا، هو لاعب رائع وإنسان جيد أيضا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان