رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«ريكورد»: رونالدو قرر الرحيل عن ريال مدريد.. والملكي يحدد البديل

«ريكورد»:  رونالدو قرر الرحيل عن ريال مدريد..  والملكي يحدد البديل

تحقيقات وحوارات

رونالدو- نيمار

«ريكورد»: رونالدو قرر الرحيل عن ريال مدريد.. والملكي يحدد البديل

محمد متولي- وكالات 09 يونيو 2018 04:15

أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، إن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو اتخذ قرار الرحيل عن ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

 

وذكرت الصحيفة "رونالدو يرحل عن ريال مدريد"، لتشير إلى أن النجم البرتغالي اتخذ قراره النهائي بشأن مغادرة الملكي وأنه قرار نهائي لا رجعة فيه.

 

وأضافت الصحيفة أن السبب الرئيسي وراء رغبة رونالدو في الرحيل يعود إلى أن فلورينتو بيريز رئيس النادي لا يرغب في تعديل قيمة عقده.

 

ويتقاضى رونالدو حاليًا راتبًا سنويًا تبلغ قيمته 21 مليون يورو، وعرضت إدارة الملكي عليه زيادة 4 ملايين يورو في راتبه، بالإضافة إلى مكافآت إضافية في حالة الحصول على بعض الجوائز والبطولات حيث سيصل راتبه وقتها إلى 30 مليون يورو، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللاعب.

 

ولا يحق لرونالدو (33 عامًا) الرحيل عن ريال مدريد إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي ناديه أو سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، حيث أن عقده ينتهي عام 2021.

 

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث توّج معه بالعديد من البطولات والألقاب.

 

وتمكن رونالدو من الفوز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي بواقع ثلاث مرات في كل منهما، والدوري الإسباني (الليغا) وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلي بواقع مرتين في كل منهم.

 

وفي سياق أخر ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن الأمور بين اللاعب والنادي وصلت إلى نقطة معقدة، حيث أن إدارة الملكي، تشعر بالضيق من مطالب رونالدو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد ستفرط في خدمات رونالدو مقابل الحصول على 250 مليون يورو، وهو الرقم الذي يخدم التوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

 

وتابعت الصحيفة، أن رئيس النادي الملكي يريد نيمار بالقميص الأبيض في أقرب وقت ممكن، في ظل أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأوضحت أن رئيس النادي غاضب من تصرفات رونالدو، وتصريحاته بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن بيريز، يريد تسريع المفاوضات للحصول على توقيعه هذا الصيف، وليس كما كان مقررا في 2019.

 

ونوهت إلى أن التوقيع مع نيمار سيحافظ على إستراتيجية الفريق، في حالة رحيل رونالدو أو الويلزي جاريث بيل.

 

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي نيمار لن يرفض الانضمام للملكي، لأنه لم يتكيف مع الفريق الفرنسي حتى الآن، مشيرة إلى أنه يشعر بأنه أخطأ بالرحيل عن برشلونة.

 

واختتمت بأن مهمة  توقيع رئيس النادي الملكي مع نيمار صعبة للغاية، لأن عليه إقناع مالك النادي الفرنسي بالتفريط في خدمات اللاعب، مقابل 400 مليون يورو، لافتة إلى أن النادي الفرنسي غني ولن يتأثر بالعروض المالية الضخمة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان