رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد صلاح لموقع فرنسي: سأحارب للعب فى كأس العالم

محمد صلاح لموقع فرنسي: سأحارب للعب فى كأس العالم

تحقيقات وحوارات

النجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح لموقع فرنسي: سأحارب للعب فى كأس العالم

محمد عمر 08 يونيو 2018 21:56

أجرى موقع ليكيب الفرنسي، أحد أشهر المواقع الرياضية في العالم حواراً مطولاً مع محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر.

واحتفت الجريدة الأشهر في عالم المستديرة بالنجم المصري الذي قالت عنه أنه أكثر اللاعبين جذباً في عالم الكرة بعد موسم مجنون مع ليفربول سجل خلاله 44 هدفاً ووصل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت الصحيفة جزءاً من الحوار الذي أجرته وبدأت تقريرها بالتأكيد أن نجم مصر سيكون لائقاً للمشاركة في كأس العالم بعد إصابته في نهائي دوري الأبطال، وأكد صلاح للصحيفة أنه سيحارب للعب فى كأس العالم رغم إصابته بسبب راموس فى نهائي البطولة .

في البداية وجهت له سؤالاً عن الذكريات الأولى لديه من عالم كرة القدم، وأكد صلاح، أن كأس العالم 2002 محفور في ذاكرته مع فوز البرازيل بهدفين دون رد أمام ألمانيا، كما أكد أنه لم ينس على الإطلاق مباراة فرنسا ضد السنغال والتي انتهت بهدف دون رد للفريق الأفريقي قبل أن يبتسم للمحرر الفرنسي قائلاً: «أنا أسف».

وأشار النجم المصري لمتابعته الدائمة لدوري أبطال أوروبا وهو طفل، مؤكداً أن نجوم طفولته لم يتغيروا رونالدو وزيدان وتوتي.

ورد صلاح على سؤال لما اختار هؤلاء من بين لاعبي كرة القدم العديدين في العالم بقوله:«لدى شعور بأنهم كانوا لاعبين كرة قد أسطوريين، هناك آخرون بكل تأكيد ولكن طريقة لعب هؤلاء الثلاثة كانت خارج المألوف،رونالدو مع مهارته الكبيرة، زيدان والسحر الذي مارسه في الملعب».

 

وبرز نجم صلاح، البالغ من العمر 25 عامًا، في موسمه الأول مع النادي الإنجليزي ليفربول في أول موسم له مع الفريق، وتوج هدافاً للدوري الممتاز مع 32 هدفا، محققًا رقما قياسيًا لموسم من 38 مرحلة فقط، كما اختير أفضل لاعب، في تتويج «ثلاثي» من قبل رابطات اللاعبين المحترفين والمحررين الكرويين والدوري الإنجليزي.

 

وأتى هذا النجاح على مستوى النادي، بعد نجاح مع المنتخب المصري، تمكن خلاله من المساهمة بشكل أساسي في بلوغ «الفراعنة» نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، للمرة الأولى منذ 28 عاما حيث سجل هدفي الفوز أمام الكونجو في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان