رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

3 مشاهد مُنتظرة في التدريب «الوداعي» للفراعنة

3 مشاهد مُنتظرة في التدريب «الوداعي» للفراعنة

تحقيقات وحوارات

مران سابق لمنتخب مصر

3 مشاهد مُنتظرة في التدريب «الوداعي» للفراعنة

أكرم نوار 08 يونيو 2018 20:45

يستعد المنتخب الوطني الأول لخوض آخر تدريب له مساء غد السبت قبل السفر إلى روسيا صباح يوم الأحد، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم والتي ستنطلق منافساتها يوم الخميس المقبل.

 

ومن المقرر أن يفتتح الفراعنة مشوارهم في المونديال الروسي ظهر يوم الجمعة المقبل بمواجهة منتخب أوروجواي، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى للبطولة.

 

ويرصد "مصر العربية" عدد من المشاهد المنتظرة في مران المنتخب غدًا، من خلال السطور التالية..

 

مؤازرة جماهيرية

 

سيكون مران المنتخب غدًا مختلفًا عن أي مران آخر للفريق في الفترة الماضية، إذ سيقام بحضور نحو 5 آلاف مشجع.

 

ونجح مسئولو اتحاد الكرة في الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لفتح مدرجات ستاد القاهرة أمام الجماهير بضوابط معينة، وذلك بهدف الشد من أزر لاعبي المنتخب قبل طيرانهم إلى روسيا.

 

ومن المنتظر أن تشهد المدرجات تواجد عدد كبير من نجوم الوسط الرياضي، وبعض الشخصيات الفنية والسياسية واللذين تلقوا دعوات لحضور المران الوداعي للفراعنة.

 

 

ظهور صلاح

 

سيترقب الحضور في مران الغد ظهور نجم الفراعنة الأول محمد صلاح والذي يتوقع أن يشارك في مران الغد، ليكون ذلك أول ظهور له في التدريبات الجماعية منذ إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الماضي.

 

وبسبب تلك الإصابة تغيب صلاح عن المشاركة في المرحلة الختامية من تحضيرات المنتخب للمونديال، والتي واجه خلالها الفراعنة منتخبي كولومبيا وبلجيكا وديًا.

 

وكان صلاح قد عاد إلى مصر قبل أيام بعد انتهاء برنامجه العلاجي الذي خضع له بمدينة فالنسيا الإسبانية، حيث حرص اللاعب بعد عودته إلى مصر على اصطحاب أسرته لمدينة الإسكندرية لقضاء أجازة سريعة برفقتهم قبل الانضمام إلى صفوف المنتخب والسفر برفقة بعثة الفراعنة إلى روسيا.

 

وينتظر أن ينال صلاح جانبًا كبيرًا من دعم الجماهير التي ستتواجد في مدرجات إستاد القاهرة خلال مران الغد، والتي يتشوق أغلبها للاطمئنان على صلاح ومشاهدته في المران عن قرب.

 

 

مواجهة أخيرة

 

كذلك سيكون مران المنتخب غدًا هو المواجهة الأخيرة بين الجماهير المصرية والأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب، حيث ستغادر بعثة المنتخب صباح اليوم التالي مباشرة إلى روسيا.

 

ولا يخفى على أحد أن قطاع كبير من جماهير الكرة المصرية لديه استياء واضح من المستوى الذي قدمه المنتخب في المباريات الودية الأخيرة التي خاضها، والتي لم يعرف طريق الفوز في أي منها.

 

ومن الوارد أن تحاول الجماهير التي ستحضر مران الغد توجيه بعض الرسائل إلى كوبر، خصوصًا وأن التكتيك الذي يتبعه المدرب الأرجنتيني لا ينال رضا أغلب جماهير الفراعنة بسبب ميله للتحفظ الدفاعي الزائد والذي يقضي عادة على أي متعة كروية يمكن أن يقدمها المنتخب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان