رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تريزيجيه.. جناح الفراعنة الذي يبحث عن العالمية

تريزيجيه.. جناح الفراعنة الذي يبحث عن العالمية

محمد علاء 07 يونيو 2018 15:50

يعد محمود حسن ترزيجيه، المحترف في صفوف فريق قاسم باشا التركي، من أفضل اللاعبين المحترفين في الفترة الأخيرة، بل إنه الأفضل داخل المنتخب المصري أيضًا في اللقاءات الأخيرة التي خاضها الفراعنة.

 

وعلى الرغم من فشل المنتخب المصري في تحقيق أي نتجة إيجابية في آخر 5 وديات خاضها سواء في معسكر سويسرا، أو المعسكر الذي انتهى أمس الأربعاء، إلا أن تريزيجيه كان مكسب جميع هذه اللقاءات.

 

واعتمد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تريزيجيه في أكثر من مركز، حيث أجاد اللاعب بشكل كبير.

 

ويبحث ترزيجيه عن المشاركة بشكل أساسي مع منتخب مصر في كأس العالم، من أجل الانتقال إلى العالمية والاحتراف في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

مشواره مع الاحتراف

انتقل تريزيجيه لنادي أندرلخت البلجيكي من الأهلي في أغسطس 2015 على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء النهائي.

 

وقرر أندرلخت في مايو 2016 اتمام انتقال تريزيجه للفريق بصفة نهائية مقابل 2 مليون و300 ألف يورو.

 

أعاره أندرلخت في أغسطس 2016 لنادي موسكرون، بعدما طلب تريزيجيه الانتقال خارج أندرلخت مُعارًا بسبب قلة مشاركاته في مباريات الفريق.

 

وتألق تريزيجيه، ونحج في تسجل 6 أهداف وصنع 5 وكان له دورًا أساسيًا في بقاء الفريق في الدوري الممتاز.

 

انتقل في يوليو 2017 إلى نادي قاسم باشا التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 600 ألف يورو يدفعها الفريق التركي إلى فريق أندرلخت.

 

ظهر بشكل لافت مع فريقه الجديد، إذ سجل 19 هدفًا وصنع 8 خلال ظهوره في 33 مباراة في موسم 2017—2018.

 

عروض الاحتراف

تتهاتف العديد من الأوروبية من أجل انتقال تريزيجيه إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن كأس العالم جعل اللاعب يؤجل حسم مسألة رحيله.

 

وكان نادي جالاطه سراي التركي، قد أرسل عرضًا رسميًا إلى نادي قاسم باشا، يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

 

كما أن هناك، أنباء بأن نادي روما الإيطالي، يخطط لشراء اللاعب، بعد مشاهدته في كأس العالم مع منتخب مصر.

 

ويتواجد تريزيجيه حاليًا مع المنتخب المصري والذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018، حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات أوروجواي والسعودية بجانب البلد المنظم روسيا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان