رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أزمة الصيام وبديل صلاح ونتيجة إيجابية.. أهداف تطارد كوبر قبل لقاء بلجيكا

أزمة الصيام وبديل صلاح ونتيجة إيجابية.. أهداف تطارد كوبر قبل لقاء بلجيكا

محمد علاء 06 يونيو 2018 13:32

يلتقي منتخب مصر في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، أمام منتخب بلجيكا، في ختام استعداداته لمنافسات كأس العالم، والتي يبدأها يوم 15 من شهر يونيو الجاري بمواجهة أوروجواي.

 

وكانت قرعة كأس العالم، قد أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أوروجواي وروسيا والسعودية.

 

ولم تكن المباراة سهلة بالنسبة للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، خصوصًا في ظل وجود أهداف بعينها، يسعى الخواجة الأرجنتيني إلى تحقيقها في ودية اليوم.

 

الصيام

تعتبر أزمة الصيام، صداع في رأس الجهاز الفني للمنتخب، في ظل تأثيره على اللاعبين بشكل كبير أثناء المباريات.

 

وحاول الجهاز الفني لمنتخب مصر، الضغط على اللاعبين في الفترة الأخيرة، من أجل الإفطار أثناء المباريات، لكن الغالبية العظمى منهم نجوم المنتخب يتمسكون بالصيام.

 

وسيخوض المنتخب مباراة اليوم بعد الإفطار مباشرة، وسيتناول اللاعبون المياه والعصائر فقط قبل اللقاء، على أن يتناولوا وجبة الإفطار عقب المباراة.

 

نتيجة إيجابية

سيكون أمام منتخب مصر فرصة كبيرة في ودية بلجيكا، لتصحيح مسار اللقاءات الودية التي خاضها خلال الفترة الأخيرة، باعتباره يخوض مباراة اليوم بالتشكيلة الأساسية.

 

ويعاني منتخب مصر، من أزمة الفوز في المباريات الودية الأخيرة التي خاضها، في إطار تحضيراته لمنافسات كأس العالم، الأمر الذي قد يؤثر على اللاعبين من الناحية النفسية.

 

وكان منتخب مصر، قد دخل في معسكر مغلق، خلال شهر مارس/آذار الماضي، مع خوض وديتين أمام البرتغال واليونان، حيث خسر في الأولى بهدفين مقابل هدف، ونال هزيمة في الثانية، بهدف دون رد.

 

بينما خاض أحفاد الفراعنة، في المعسكر الحالي، ودية أمام الكويت تعادل خلالها بهدف لكل منهما، وكذلك تعادل سلبيًا أمام كولومبيا في الودية الثانية.

 

خليفة صلاح

لا يزال الغموض يحيط بمصير محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، فيما يخص لحاقه بالمواجهة الأولى أمام أوروجواي من عدمه.

 

ويجد الخواجة الأرجنتيني، صعوبة كبيرة في توفير بديل محمد صلاح، خاصة وأن الأخير يمتلك مقومات خاصة لا توجد في أي لاعب.

 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها صلاح، تعرضه لجزع في أربطة مفصل الكتف، وحاجته لبرنامج علاجي من أجل تجهيزه للمونديال.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان