رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدو يطلب راتبًا خياليًا للبقاء في ريال مدريد

رونالدو يطلب راتبًا خياليًا للبقاء في ريال مدريد

محمد متولي-وكالات 06 يونيو 2018 10:33

طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد الإسباني، راتبا خياليا من أجل التوقيع على عقد جديد مع الفريق الملكي والبقاء في العاصمة مدريد.

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالى اشترط الحصول على راتبا سنويا قدره 100 مليون يورو، من أجل البقاء رفقة النادي الملكي.

 

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو طلب زيادة راتبه 30 مليون يورو مرة واحدة ليصبح 100 مليون يورو بدلا من راتبه الحالى والبالغ 70 مليون يورو.

 

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يهدف إلى توقيع عقدا جديدا مع النادى الملكى بهذا الراتب، على أن تكون مدته 6 سنوات حتى عام 2024، حيث يريد الأسطورة البرتغالى البقاء فى مدريد حال الموافقة على شروطه عند سن الـ39 عاما.

 

وكان كريستيانو رونالدو قد ألمح برغبته فى الرحيل عن أسوار ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بعد نهاية مباراة ريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزى بنهائى دورى الأبطال، والتى انتهت لصالح فريقه 3-1.

 

انضم قائد المنتخب البرتغالي إلى المعسكر التدريبي الذي يجريه المنتخب استعدادا لكأس العالم روسيا 2018.

 

كاميرات المصورين تابعت النجم الأول لمنتخب البرتغال، حيث التحق بالمعسكر التدريبي وسط إشاعات تتحدث عن إمكانية رحيله عن فريقه الإسباني ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو في مباراة منتخبه الودية أمام الجزائر قبل السفر إلى روسيا استعدادا للعرس المونديالي الذي تحتضنه روسيا.

 

كما أثنى جواو موتينيو لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي على زميله رونالدو، واصفا إياه باللاعب الكبير والذي يقدم دائما الإضافة للفريق وقد قلل موتينيو من أهمية الشائعات التي راجت حول فرضية انتقاله من ريال مدريد في الفترة القادمة، مؤكدا أن الجميع مركز على المونديال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان