رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدرب تونس: لاعبونا ليسوا جاهزين 100% للمونديال

مدرب تونس: لاعبونا ليسوا جاهزين 100% للمونديال

تحقيقات وحوارات

منتخب تونس

مدرب تونس: لاعبونا ليسوا جاهزين 100% للمونديال


قال نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، الإثنين، إن لاعبيه ليسوا جاهزين بنسبة 100% لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا منتصف الشهر الجاري.

وفي تصريح صحفي، أكد نبيل معلول "لاعبو المنتخب التونسي ليسوا جاهزين للمونديال بنسبة 100% بدنيًا، خاصة على اعتبار أن التحاق اللاعبين بالمعسكر لم يكن في نفس التوقيت المحدد من قبل الجهاز الفني".


وأضاف "رغم كل تلك الصعوبات إلا أننا جاهزون لتمثيل كرة القدم التونسية بشكل مشرف في العرس العالمي".

وعن مباراته أمام إسبانيا وديًا، قال معلول "المنتخب التونسي سيلعب بنفس الروح التي خاض بها المباريات الودية السابقة، وسيحاول فرض سيطرته على المنافس خاصة وأننا سنواجه أقوى فريق على مستوى العالم".

واختتم معلول تصريحاته قائلًا "سنحاول خوض المونديال بمنتهى القوة والوصول إلى أبعد الأدوار في العرس العالمي".

 

قائمة المنتخب

 

زأعلن الجهاز الفني لمنتخب تونس، بقيادة  معلول عن التشكيلة النهائية للاعبين، لمونديال 2018، الذي تستضيفه روسيا، في الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

 

وأشار الجهاز الفني لمنتخب "نسور قرطاج" إلى أن الفترة الأخيرة من التحضيرات ستنطلق، يوم الاثنين 4 يونيو الجاري، ومن ثم السفر إلى مدينة كراسنودار الروسية، في السابع من الشهر ذاته، حيث يواجه بعد يومين من ذلك نظيره الإسباني، في آخر مباراة دولية ودية، قبل الالتحاق بمقر الاقامة الدائم، في العاصمة موسكو، في الحادي عشر من يونيو الجاري.

 

وفيما يلي قائمة منتخب "نسور قرطاج" لتمثيل تونس في مونديال روسيا 2018:

 

حراس المرمى: أيمن المثلوثي (الباطن السعودي)، معز حسن (شاتورو الفرنسي)، فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)

لاعبو خط الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري)، ديلان برون (لاقونتواز البلجيكي)، رامي البدوي (النجم الرياضي الساحلي)، يوهان بن علوان (ليستر سيتي الانجليزي)، صيام بن يوسف (قاسيم باشا التركي)، ياسين مرياح (الصفاقسي)، أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، علي معلول (الأهلي المصري)

 

لاعبو خط الوسط: إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، محمد أمين بن عمر (الأهلي السعودي)، غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي)، الفرجاني ساسي (النصر السعودي)، أحمد خليل (الإفريقي)، سيف الدين الخاوي (تروا الفرنسي).

 

لاعبو خط الهجوم: فخرالدين بن يوسف (الاتفاق السعودي)، أنيس البدري (الترجي الرياضي)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، وهبي الخزري (ران الفرنسي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)، صابر خليفة (الإفريقي).


وتلعب تونس في المونديال في المجموعة السابعة بجانب بلجيكا وبنما وإنجلترا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان