رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 لاعبين يغازلون الزمالك قبل الموسم الجديد

3 لاعبين يغازلون الزمالك قبل الموسم الجديد

تحقيقات وحوارات

3 لاعبين يغازلون الزمالك قبل الموسم الجديد

3 لاعبين يغازلون الزمالك قبل الموسم الجديد

محمد علاء 04 يونيو 2018 12:47

لا يزال صراع الانتقالات الصيفية يشتعل بين قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك، لرغبة كل منهما، في الفوز بأفضل اللاعبين من أجل المنافسة بقوة على حصد البطولات في الموسم الجديد.

 

وحرص نادي الزمالك على تدعيم صفوفه حتى الآن باللاعب إبراهيم حسن، قادمًا من النادي الإسماعيلي، إلا أنه لم يتم حسم أي صفقات آخرى.

 

وهناك 3 لاعبين يغازلون الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث دخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، في مفاوضات جادة مع إدارة ناديهم من أجل الحصول على خدماتهم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

باهر المحمدي

 

فتح نادي الزمالك، خطوط مفاوضات مع باهر المحمدي، ظهير أيمن النادي الإسماعيلي، من أجل ضمه إلى الفريق، على سبيل البيع النهائي.

 

ووافق اللاعب بشكل مبدئي على الانتقال إلى نادي الزمالك، إلا أنه طلب التفاوض مع إدارة ناديه، لاسيما وأنه يرتبط معه بعقد يمتد موسمين.

 

وجاء تفكير الزمالك في التعاقد مع المحمدي، في ظل رغبة حازم إمام، في الرحيل عن الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، نظرًا لعدم مشاركته مع الفريق.

 

ولن يبقى في مركز الظهير الأيمن سوى التونسي حمدي النقاز، الذي يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات.

 

بهاء مجدي

لم يختلف الأمر كثيرًا، بالنسبة لبهاء مجدي، الظهير الأيسر للنادي الإسماعيلي، والذي يرغب في الرحيل عن الإسماعيلي من الموسم الماضي.

 

وكان مجدي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي الزمالك في الموسم المنقضى، إلا أن تمسك إدارة ناديه به، حال دون إتمام ذلك.

 

ويرغب الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر، في ظل فضل المفاوضات في عودة محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة، إلى صفوف الفريق مجددًا خلال الفترة الماضية.

 

كما أعلن نادي الزمالك، استغناءه بشكل رسمي عن السوري مؤيد العجان، لاعب الفريق، لعدم الاستفادة منه في الموسم الماضي.

 

ويعتمد أبناء قلعة ميت عقبة في الفترة الحالية، على أحمد فتوح، لاعب المنتخب الأوليمبي، إلا أنه لا يمتلك الخبرات الكافية التي تجعله يشارك في جميع المباريات.

 

قفشة

ظهر وجه جديد في قائمة اختيارات اللاعبين المحليين بمعسكر سويسرا الماضي، من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، هو محمد مجدي لاعب إنبي.

 

ويعد محمد مجدي، أحد ناشئي فريق إنبي، من مواليد 1 يناير 1996، أي يبلغ من العمر 22 عامًا، ونجح في إثبات نفسه حتى تم تصعيده للفريق الأول.

 

وشارك قفشة في 25 مباراة مع فريقه البترولي في الموسم الحالي، بواقع 24 مباراة بمسابقة الدوري ولقاء وحيد بكأس مصر.

 

واستطاع محمد مجدي، أن يحرز 6 أهداف مع فريقه بالموسم الحالي، على الرغم من أن مركزه الحالي وسط ملعب هجومي، إضافة إلى تمكنه من صناعة 3 أهداف لزملائه.

 

وبلغت إجمالي الدقائق التي لعبها مع الفريق البترولي 2032 دقيقة، بواقع 1942 بمسابقة الدوري، و90 دقيقة ببطولة كأس مصر.

 

وظهر اللاعب بشكل جيد في العديد من المباريات التي خاضها مع فريقه، والتي كان أبرزها لقاء إنبي والزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان