رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مفاجأة.. هذا هو خليفة زيدان المحتمل في ريال مدريد

مفاجأة.. هذا هو خليفة زيدان المحتمل في ريال مدريد

تحقيقات وحوارات

زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

مفاجأة.. هذا هو خليفة زيدان المحتمل في ريال مدريد

محمد عبد الغني 03 يونيو 2018 18:07

لا حديث يدور الآن في أروقة نادي العاصمة الإسبانية ريال مديد، غير من يخلف الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة كتيبة الميرنجي في الموسم المبل بعد رحيل الاسطورة الفرنسية. 

 

وبحسب التقارير الاسبانية، أنه على ما يبدو أن ريال مدريد استقر بنسبة كبيرة على خليفة زين الدين زيدان خلال المرحلة المقبلة، والذي سيحمل عبئًا ثقيلاً وهو تحقيق 3 ألقاب لدوري الأبطال الأوروبي.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية  خلال تقرير أعدته أن ريال مدريد يملك الخيار لإنتاج أسطورة جديد مثل زيدان، وهو راؤول جونزاليس.

 

 

ويعد راؤول أحد أساطير كرة القدم في ريال مدريد وأشهر حامل للرقم "7" في الفريق الملكي، إذ حصل على العديد من البطولات رفقة الفريق منها 3 دوري أبطال أوروبا حتى لقبته الجماهير "بروح البلانكو".

 

 

وشرعت الصحيفة في كشف كيفية تولي راؤول جونزاليس تدريب الملكي، حيث أكدت أنه يسير على خطى زيدان، إذ قضى الأسابيع الستة الماضية يحصل على الرخصة التدريبية B وِA  من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

وتابعت الصحيفة، أن رحيل رافائيل بينيتز المفاجئ عجل بتولي زيدان الفريق الأول لريال مدريد، لكن راؤول صاحب الـ40 عاما قد يحصل على وقت كاف للإعداد قبل تولي المهمة.

 

 

وألمحت الصحيفة إلى نجا ح التجربة مع زيدان، يؤكد نجاحها مع راؤول لأنه النموذج الأقرب لزيزو لما يتمتع به من علاقة رائعة مع الجماهير أولا، ومع قائمة الفريق ويلاقي احتراما كبيرا منهم ثانيا.

 

وأضافت علاقة راؤول الرائعة بفلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تقرب الأمر أيضًا، كما أنه سيكون مؤهلا أيضا للتعامل مع وسائل الإعلام إذ كان المتحدث باسم النادي وسفيره لسنوات.

 

تاريخ حافل

 

انتقل راؤول إلى ريال مدريد في سنة 1992 ويعد أصغر هداف في تاريخ النادي وحقق معه الكثير من الألقاب منها: بطولة الدوري ست مرات، وكأس السوبر الإسباني ثلاثة مرات، وكأس إنتركونتيننتال مرتين وبطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات.

 

ترشح لجائزة الكرة الذهبية 2001 عندما توقع أغلب محللي كرة القدم في شتى أنحاء العالم انها سوف تمنح لراؤول بتلك الفترة وبشكل مفاجيء ذهبت إلى مايكل أوين لاعب ليفربول.

 

ويعد أكثر لاعب شارك بقميص النادي الملكي بـ714 مباراة وهو ثاني هدافي النادي عبر التاريخ بـ323 مباراة بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

انضم إلى شالكه الألماني في العام 2010 ولعب لهم لمدة عامين حقق من خلالها لقب الكأس والسوبر.

 

وفي 13 مايو 2012 انضم راؤول إلى نادي السد القطري ولعب لهم حتى عام 2014 حقق خلالها لقب الدوري القطري والكأس، ثم انتقل في 2014 إلى نادي نيويورك كوسموس لعب لهم موسماً واحداً محققاً لقب الدوري الأمريكي ليُنهي بعد ذلك مسيرته الكروية التي امتدت على مدار 21 عاماً محققاً 23 لقباً مع أربعة أندية مختلفة في ثلاث قارات

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان