رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

3 أزمات تحاصر مجلس الزمالك قبل الموسم الجديد

3 أزمات تحاصر مجلس الزمالك قبل الموسم الجديد

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

3 أزمات تحاصر مجلس الزمالك قبل الموسم الجديد

محمد علاء 03 يونيو 2018 15:20

لا تزال الأزمات تُحاصر مجلس إدارة نادي الزمالك، قبل انطلاق الموسم الجديد، خصوصًا بعدما بدأ الفريق في تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قد حدد يوم 3 من شهر أغسطس المقبل، موعدًا لانطلاق الموسم الجديد.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، الأزمات التي تحاصر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في الساعات القليلة الماضية.

 

صفقة إبراهيم حسن

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقده بشكل رسمي مع إبراهيم حسن، لمدة 4 مواسم قادمًا من فريق الإسماعيلي.

 

وانقلبت الأمور رأسًا على عقب، بعد إعلان مجلس الزمالك عن صفقة إبراهيم حسن، بسبب مطالب مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل في إعادة بيع اللاعب.

 

وهدد محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، بتوقيع غرامة مالية على النادي الإسماعيلي، في حال بيع اللاعب إبراهيم حسن دون علمه.

 

وأفاد نادي نجوم المستقبل، بأن هناك عقود بينه وبين الإسماعيلي مفادها، بأنه لا يحق للإسماعيلي التفاوض بشأن بيع إبراهيم حسن دون خطاب رسمي من نجوم المستقبل.

 

ويحتوي عقد نجوم المستقبل مع الإسماعيلي بشأن إبراهيم حسن على ثلاثة بنود أساسية، أولها أن الأول صاحب الحق الوحيد في توسق اللاعب، ولا يحق للقلعة الصفراء التفاوض مع أي نادي إلا بخطاب مكتوب من نجوم المستقبل، أما الشرط الثالث يتمثل في توقيع اللاعب دون علم نجوم المستقبل، فسيتم توقيع غرامة قيمتها نصف مليون دولار على الإسماعيلي، ونفس المبلغ مرة أخرى على اللاعب.

 

أزمة محمد إبراهيم

 

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطابًا رسميًا إلى نظيره المصري، يطالب فيه نادي الزمالك بسداد مستحقات صفقة محمد إبراهيم لنادي ماريتيمو البرتغالي.

 

وطالب نادي ماريتيمو، من الزمالك سداد مبلغ 750 ألف يورو، نظير عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء.

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، قد هددت الزمالك بخصم 6 نقاط من رصيده في الموسم الجديد، حال عدم سداد المبلغ المذكور سلفًا.

 

وغادر محمد إبراهيم للاحتراف في الفريق البرتغالي مع بداية موسم 2014-2015، قبل أن يعود للقلعة البيضاء بعد موسم واحد فقط.

 

رحيل اللاعبين

 

أعلن عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رغبتهم في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويعد باسم مرسي وأحمد توفيق وحازم إمام، من أبرز اللاعبين الذين طالبوا بالرحيل، لعدم ارتياحهم داخل الفريق منذ القدوم إليه.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتمسك فيه مجلس الأبيض بوجود بعض اللاعبين داخل الفريق، وعدم التفريط فيه، نظرًا لرغبة الجهاز الفني في ذلك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان