رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كوبر يعلق على إصابة محمد صلاح.. ماذا قال؟

كوبر يعلق على إصابة محمد صلاح.. ماذا قال؟

تحقيقات وحوارات

كوبر وصلاح في أحد التدريبات - أرشيفية

كوبر يعلق على إصابة محمد صلاح.. ماذا قال؟

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني ، هيكتور كوبر، عن حالة النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد إصابة في الأخيرة، وإمكانية لحاقه بمباريات كأس العالم. 

 

وأبدى كوبر تفاؤله بشأن استعداد جناح فريق ليفربول، وقدرته للحاق بنهائيات بطولة كأس العالم في روسيا.

 

وقال كوبر : "نأمل الأفضل، فجميع التقارير الطبية بشأن إصابة النجم محمد صلاح تبدو إيجابية وتشير إلى التحاقه بمباريات مونديال 2018"، بحسب الموقع الرسمي للفيفا.

 

وأردف: "من الصعب تعويضه، إنه سلاحنا، وخاصة في الهجمات المرتدة، نظرا لسرعته ومهاراته".

 

يذكر بأن صلاح تعرض لإصابة تسبب بها الإسباني راموس لاعب ريال مدريد، أدت لاستبداله ولم يتمكن صلاح من متابعة المباراة النهائية التي جمعت فريقه بريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال.

 

 

وكان محمد صلاح أكد لجماهيره في تغريدة له بعد الإصابة، إنه يثق في قدرته على المشاركة في كأس العالم لكرة القدم، بعدما تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس السبت 26 مايو .

 

 

وقال صلاح أنه واثق من المشاركة في مباريات كأس العالم مع منتخب مصر، في تدوينة على "تويتر"، ووصف فيها تعرضه للإصابة بأنه شهد ليلة صعبة للغاية، مضيفا: "لكني مقاتل، ورغم كل الظروف، أثق في أنني سأكون في روسيا للمشاركة في كأس العالم، لأجعلكم جميعا تشعرون بالفخر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان