رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة إسبانية: كلوب اشترط تواجد «صلاح» لتدريب ريال مدريد

صحيفة إسبانية: كلوب اشترط تواجد «صلاح» لتدريب ريال مدريد

محمد متولي- وكالات 03 يونيو 2018 06:26

أكدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، اشترط على ريال مدريد الإسباني التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وذلك من أجل الموافقة على تدريب الميرينجي.

 

بعد رحيل زين الدين زيدان يحاول فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، التعاقد مع مدرب قبل بداية الموسم الجديد، وكانت إدارة الملكي تريد ماوريسيو بوتشيتينو إلا أن المفاوضات مع توتنهام لن تكون سهلة، لذلك فالاسم الثاني في قائمة المرشحين هو يورجن كلوب.

 

ويري كلوب أن محمد صلاح من أفضل العناصر المتواجدة معه في ليفربول، لذلك يريد ضمه للريال والاعتماد عليه، بالإضافة إلى التعاقد مع حارس مرمى من الطراز العالمي مثل ديفيد دي خيا.

 

وأضافت الصحيفة أن يورجن كلوب لن يعتمد على الويلزي الدولي جاريث بيل، لذلك قد يكون أول الراحلين عن الفريق في حالة تولي المدرب الألماني قيادة الريال.

 

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف، أثناء مباراة ليفربول مع ريال مدريد الإسباني، السبت الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وغادر الملعب بعد نصف ساعة فقط من اللعب.

 

أكد المدير الفنى للمنتخب الوطني، الأرجنتينى هيكتور كوبر، أن جميع التقارير الطبية بشأن إصابة صلاح تبدو إيجابية، وتشير إلى اقترابه من العودة للمشاركة فى المباريات.

 

وأعرب كوبر، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ، عن تفاؤله بشأن جاهزية صلاح وقدرته على اللحاق بمباريات كأس العالم فى روسيا التى ستنطلق فى الرابع عشر من يونيو الجارى، لافتا إلى الاستعداد لأى ظروف قد تطرأ.

 

وأكد الخواجة الأرجنتينى أنه ليس من السهل استبدال صلاح، الذى يعد بمثابة "سلاح" للمنتخب الوطنى، خاصة فى الهجمات المرتدة نظرا لسرعته ومهارته.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان