رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ناصر ماهر.. هل ينهي أزمة خلافة «السعيد» في الأهلي؟

ناصر ماهر.. هل ينهي أزمة خلافة «السعيد» في الأهلي؟

تحقيقات وحوارات

ناصر ماهر في مباراة سابقة أمام الأهلي

ناصر ماهر.. هل ينهي أزمة خلافة «السعيد» في الأهلي؟

محمد علاء 02 يونيو 2018 12:33

يومًا بعد الآخر، تزداد فرص ناصر ماهر، لاعب الأهلي الذي انتهت إعارته من نادي سموحة، في اللعب بشكل أساسي داخل صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لاسيما في ظل الإمكانيات التي يمتلكها اللاعب وتجعله يفرض نفسه على العديد من الأسماء.

 

وتمسك النادي الأهلي، بوجود اللاعب داخل صفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل، رافضين أي محاولات للتفريط فيه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وتأمل جماهير النادي الأهلي، بأن يكون ناصر ماهر، الخليفة المنتظر، لعبد الله السعيد، لاعب الأهلي السابق والذي انتقل لفريق أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل.

 

أداء جيد

 

اكتسب اللاعب خبرات كبيرة من خلال فترة إعارته لنادي سموحة، خاصة أنه يشارك مع الفريق السكندري بشكل أساسي في الموسم الحالي، ويعد أحد أبرز لاعبي الدوري ومن المواهب التي ظهرت بقوة.

 

 

ويمتلك ناصر ماهر إمكانات بدنية كبيرة بجانب صغر سنه، وهو ما يجعل اللاعب قابلا للتطور تحت قيادة الخواجة المنتظر، خاصة أنه سيلعب بجوار عدد من النجوم القادرين على منح اللاعب فرصة للظهور والتعبير عن قدراته.

 

وشارك ناصر ماهر في 36 مباراة مع فريقه السكندري، منهم 33 مباراة بالدوري، و3 لقاءات بكأس مصر، إضافة إلى أنه أحرز هدفين.

 

عدم وجود بديل للسعيد

 

لا أحد يستطيع أن ينكر، بأن النادي الأهلي تأثرًا كثيرًا بعد رحيل عبد الله السعيد، وغيابه عن المشاركة في المباريات سواء بالدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وحاول الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، تجهيز أكثر من بديل للسعيد، إلا أن جميع اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار لم يظهروا بالشكل القوي، الأمر الذي يمهد لمنح الفرصة إلى ناصر ماهر.

 

وكان البدري، قد جرب أكثر من لاعب في هذا المركز، وعلى رأسهم أحمد حمدي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان.

 

 

رفض رحيله

 

رفضت لجنة الكرة بالأهلي فكرة رحيل ناصر ماهر، بعد فترة إعارة لسموحة لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

 

ويأتي قرار اللجنة، بعدما أبدت عدة أندية محلية وأوربية أبرزها أودينيزي الإيطالي رغبتها في ضم اللاعب الصاعد، حيث بدأ عدد من وكلاء اللاعبين يُقدمون عروضًا للاعب الأهلي من أجل الرحيل لأحد الأندية الخارجية.

 

وكان محمد يوسف، المدرب العام بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، قد أوصى بضرورة الإبقاء على ناصر ماهر في الموسم الجديد، خاصة وأن لجنة الكرة تنوي منح الفرصة لبعض الوجوه الشابة التى أثبتت جدارتها الفترة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان