رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مهند لاشين.. وحكاية تهديد 3 لاعبين بالأهلي

مهند لاشين.. وحكاية تهديد 3 لاعبين بالأهلي

محمد علاء 01 يونيو 2018 14:49

اقترب مهند لاشين، لاعب فريق الأسيوطي سبورت، من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تم الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت، أنه تم الاتفاق مع الأهلي على قيمة الصفقة 13 مليون جنيه، بجانب 10% من إعادة بيع اللاعب مرة أخرى.

 

تعاقد الأهلي مع مهند لاشين، يهدد 3 لاعبين بالقلعة الحمراء، خصوصًا في ظل الزيادة العددية في منطقة وسط الملعب.

 

هشام محمد

اقترب هشام محمد، لاعب النادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق الأحمر.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع هشام محمد، في بداية الموسم المنقضى قادمًا من نادي مصر المقاصة، إلا أنه لم يشارك بشكل مستمر، في ظل الاعتماد على لاعبين غيره.

 

وطالب هشام محمد، بالرحيل عن الفريق، حيث تحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، حول إمكانية رحيله خلال الموسم الجديد.

 

وأعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رغبته في التعاقد مع اللاعب للحاجة إليه في منطقة وسط الملعب.

 

أكرم توفيق

بات في حكم المؤكد، رحيل أكرم توفيق، لاعب خط وسط الأهلي، عن الفريق في الموسم الجديد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ولم يشارك أكرم منذ انضمامه إلى النادي الأهلي قادمًا من فريق إنبي، سوى في لقاءات معدودة لم تتعد 10 لقاءات ما بين الودية والرسمية.

 

وكان نادي الاتحاد السكندرري، قد أرسل، خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

عمرو السولية

قد يجبر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على منح فرصة المشاركة إلى مهند لاشين في الموسم الجديد على حساب العديد من اللاعبين.

 

ويشارك في خط وسط النادي الأهلي بشكل أساسي، الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، إلا أن الأخير قد يعود مجددًا إلى مقاعد البدلاء.

 

ويعول النادي الأهلي على مهند لاشين في تدعيم خط وسط الفريق بشكل كبير، لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية قوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان